حفلات أعياد الربيع.. ناصيف زيتون وشارموفرز في طابا هايتس

تشهد أعياد الربيع في طابا هايتس هذا العام، وجود نقلة نوعية مختلفة وذلك من خلال الفرق الغنائية التي ستتواجد لأول مرة في طابا، والتي من المقرر أن تبدأ في الخامس والعشرين من إبريل المقبل، بهدف جذب وتنوع المنتج السياحي لإرضاء كافة الأذواق في مدينة طابا، وذلك برعاية شركة أوراسكوم للتنمية – مصر. أعياد الربيع في طابا هايتس

من المقرر أن يُحيي فريق شارموفرز حفلًا غنائيًا كبيرًا بمشاركة فريق أوتوستراد، وذلك علي مسرح “طابا هايتس بمنطقة التسوق”، والذي اعتلاه من قبلهم سلطان الطرب جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وفارس كرم ووائل جسار ورامي صبري وآخرون.

كذلك يُحيي المطرب اللبناني ناصيف زيتون حفلته الأولى في مصر من خلال حفلات ليالي الربيع علي مسرح الوكالة – طابا هايتس، وتعد هذه هي الزياره الأولى لنجم الشباب في لبنان إلى مصر. ويشرف على تنظيم هذا المهرجان ممثل المالك والمدير التنفيذي لمجموعة طابا هايتس مدير المهرجان “عماد الطرابيشي”.

طابا هايتس تمتلكها شركة أوراسكوم للتنمية – مصر، إحدى شركات رجل الأعمال سميح ساويرس وهو إحدى الشخصيات الرائدة في مجال السياحة العالمية في العالم في إقامة المجتمعات السياحية والتنمية المستديمة.

ويتوقع أن تستمر مهرجانات طابا تحتل الصدارة في المساهمة في انتعاش السياحة مما يودي إلى تطوير وتنمية مدينة طابا، حيث إنه عقب إقامة تلك الحفلات منذ يناير 2017 أصبحت توجد زيادة ملحوظة في نسبة الإشغالات في المنطقة، وبالتالي فإن الحفلات تأتي بمردودها الإيجابي لتتوالي الأعداد بالزيادة بعد ذلك، ولم يقتصر الحضور علي الجمهور العربي فقط بل كذلك الجمهور المصري والأوروبي الذي أصبح يأتي من كافه الدول للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والموسيقى في مكان واحد.

جدير بالذكر أن شركة ستار سيستم والتي يملكها هاني حسن، قامت بتنظيم مهرجان الربيع من اتفاقيات إلى إقامة المسرح الخاص لإقامة المهرجان وكافة تجهيزات اللازمة لإخراج هذا المهرجان بمظهر مشرف وراقي.

أعياد الربيع في طابا هايتس

 

نرشح لك: بحضور نجمات وإعلاميات.. انطلاق الصالون الطبي “دكتور لاونج”

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”