جروس: واثق من الفوز على حسنية أغادير

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن لديه ثقة كبيرة في لاعبيه على تحقيق الفوز أمام فريق حسنية أغادير المغربي في المباراة التى تجمعهما غدا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك رغم صعوبة المواجهة مع المنافس الذي يضم لاعبين علي أعلى مستوي.فوز الزمالك على حسنية أغادير

أضاف جروس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه يحترم المنافس، معربا عن سعادته بعودة التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف الفريق، بعد انتهاء إيقافه في المباراة الماضية أمام أغادير. ووصف جروس مهاجم الزمالك عمر السعيد بأنه مهاجم جيد وأحد الأوراق الرابحة، فيما قال عن استبعاد أيمن حفني، أن اللاعب عائد من الاصابة وكان من الصعب ضمه حرصا على سلامته.

حضر المؤتمر الصحفي برفقة جروس، عماد السيد حارس مرمى الزمالك، الذي أكد أن جميع اللاعبين في حالة تركيز شديد استعدادا للقاء حسنية أكادير في الكونفدرالية الأفريقية غدا.

وأضاف عماد السيد، أنه تم إغلاق ملف مباراة المصري بالدوري الممتاز تماما، مشددا على أن اللاعبين يقوموا في المعسكر بتحفيز بعضهم البعض، لتقديم مباراة جيدة يحققون من خلالها الفوز، والتأهل لنصف النهائي البطولة الأفريقية، لإسعاد الملايين من الجماهير البيضاء.

فوز الزمالك على حسنية أغادير

نرشح لك: لاسارتي: شكرًا للجماهير.. هذه هي إمكانياتنا

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”