شاهد: كيف ظهرت روعة الأهرامات في حفل قرعة أمم إفريقيا؟

قدمت قناة “أون سبورت” تغطية متميزة لمراسم قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 التي ستقام في مصر، وهي النسخة رقم 32 من البطولة الأعرق في القارة السمراء، حيث قسمت الشاشة إلى 6 أقسام، فيما شارك في نقل التغطية كافة مراسلي القناة، ونقلت مشاهد رائعة لمنطقة الأهرامات وأبو الهول من مختلف الزوايا. حفل قرعة أمم إفريقيا

استهلت “أون سبورت” تغطيتها قبل ساعات من الحدث، عبر مراسليها في مقر القرعة والذين نقلوا آخر المستجدات أول بأول، فيما سلطت الضوء على أبرز الضيوف في الحفل، كما نقلت من جهتها “أون سبورت إف إم” الفعاليات ضمن هذه التغطية.

أجرى مراسلو القناة العديد من اللقاءات الحصرية قبل انطلاق القرعة منهم هيرفي رينارد، المشرف على المنتخب المغربي، وسباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا والمدير الفني لمدغشقر والمدير الفني لمنتخب أوغندا، وسلطت الضوء على وصول يايا توريه، النجم السابق لمنتخب كوت ديفور إلى مقر الحفل، كما أجرت حوارًا معه بشأن القرعة وتوقعاته للبطولة.

نقلت أون سبورت أيضًا من الريد كاربت أبرز التجهيزات لحفل القرعة، واستطلعت آراء الوفود في الحفل الذي شهد اهتمامًا واستعدادات غير مسبوقة.

كما بثت القناة خلال تغطيتها التي نالت إشادة واسعة في القطاع الرياضي المصري والعربي، لقطات حية من مغادرة ضيوف قرعة “كان 2019” إلى منطقة الأهرامات، لتتألق أعجوبة العالم على الشاشة بشكل يعكس براعة الإخراج التليفزيوني والتغطية لهذا الحدث الهام.

ضمن تغطيتها أيضًا، أذاعت قناة “أون سبورت” لحظة وصول الكاميروني سونج مطار القاهرة بصحبة كأس الأمم الإفريقية، حيث اعتلى أتوبيس مكشوف استقله من مطار القاهرة لمنطقة سفح الأهرامات التي تستضيف القرعة.

حفل قرعة أمم إفريقيا

نرشح لك: القبض على شاب قتل صديقه بسبب كلب

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي