شاهد: سبب اعتزال محمود الجندي قبل عامين

كشف الفنان محمود الجندي، عن سبب اعتزاله الفن قبل عامين، وبالتحديد بعد عرض مسلسل “رمضان كريم” الذي شارك في بطولته الفنانين روبي، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وسيد رجب، وغيرهم. سبب اعتزال محمود الجندي

قال “الجندي” خلال لقائه السابق في حلقة برنامج “حفلة 11” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، عبر شاشة “on e”، إن اعتزاله أو ابتعاده عن الفن، يرجع إلى أن السلوكيات والقيم، التي كانت موجودة بالمهنة تغيرت، ولم يعد هناك احترامًا للكبير وذوي الخبرة، لافتًا إلى أن بعض شباب الفنانين يتخيلون أنفسهم نجومًا، ويجب تلبية كل رغباتهم بصرف النظر عن من يكبرونهم سنًا وخبرة.

أوضح أنه قرر الابتعاد عن الساحة الفنية بعد مسلسل “رمضان كريم” بسبب عدم وضع صورته هو و”رجب” في إعلانات المسلسل، والاكتفاء بوضع صور الفنانين الأصغر سننًا منهما، ولذلك انزعج انزعاجًا شديد، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل آخر، كان يتم كتابة السيناريو الخاص به أثناء التصوير، بحيث يتم كتابة عشر حلقات كل فترة، معلقًا: “أنا مبقاش عارف الشخصية رايحة فين”.

على صعيد آخر، كان “الجندي” قد رجع للفن مرة آخرى، بعد عدة أسابيع من قرار اعتزاله، وذلك بعد أن تم الضغط عليه من أسرة مسلسل “أفراح إبليس 2″، وبدأ من جديد بتصوير ذلك المسلسل.

سبب اعتزال محمود الجندي

نرشح لك: صور: تشييع جنازة محمود الجندي

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”