بالصور: افتتاح عروض "مسرحية كلها غلط" بأسيوط

افتتح الفنان أشرف عبد الباقي مساء أمس الأربعاء، أولى أيام عروض فرقته الجديدة التي تقدم “مسرحية كلها غلط .. جريما في المعادي”، وذلك على مسرح جامعة أسيوط، والتي ستستمر حتى الجمعة المقبلة 5 إبريل.

حرصت قيادات جامعة أسيوط على حضور افتتاح العرض المسرحي، وتقديم التهاني لـ “عبد الباقي” وفرقته الجديدة، لما يقدموه من نجاحات سواء بالقاهرة أو في محافظات مصر، وذلك في حضور جماهيري كبير تعدي 1000 متفرج.

تعد زيارة أشرف عبد الباقي وفرقته الجديدة لمحافظة أسيوط هي الزيارة الثانية لمحافظات صعيد مصر، بعد نجاح العروض في محافظة المنيا خلال الفترة من 27 وحتى 31 مارس الماضي.

“مسرحية كلها غلط”  “the play that gose wrong” هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ “عبد الباقي” حقوقها الأدبية، وتم تمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و  Henry shields.

مسرحية “جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط”، بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبد الباقي وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

نرشح لك: عرض ” جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط” في أسيوط

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”