برومو

10 تصريحات لـ وليد أبو المجد.. أبرزها عن “الزوجة 18”

حنان أحمد راشد10 تصريحات لـ وليد أبو المجد

يتواجد الفنان والسيناريست وليد أبو المجد في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل “الزوجة 18” الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد؛ عن بداياته وخطواته المهنية المقبلة وتفاصيل مشاركته في موسم رمضان 2019، كان لوليد أبو المجد هذه التصريحات عبر إعلام دوت أورج:

1- بدأت التمثيل واكتشاف موهبتي في مسرح كلية حقوق.

2- عندما اتجهت لـ”الاستاند أب كوميدي”، رفض والدي ذلك وكان يريد لي الطريق الآمن للنجاح، ولكن عندما رأي نجاحي، اقتنع بذلك ووقف بجانبي.

3- قدّمت عروضًا في كثير من المحافظات حتى يعرفني الجمهور. وأول حفل لي حضره 30 شخصًا فقط.

4- المواضيع التي كنت أتناولها في العروض كنت استمدّها من حياتي والواقع من حولي. وأول مسابقة التحقت بها تم رفضي من البداية، وفي المرة الثانية نجحت ودخلت المسابقة لكن لم أفز بها.

5- المؤلف والمخرج طارق الكاشف كان السبب في اتجاهي للكتابة، وقام بترشيحي لكتابة المسلسل الإذاعي “شغل عفاريت” بطولة حمادة هلال ومنة شلبي عام 2012.

6- كتبت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكنت أخذ مقابل عليها، حتى أصبحت مصدر ثقة في المجال الدرامي والسينمائي وتم ترشيحي للمشاركة لمسلسل “الزوجة 18”.

7- بداياتي كانت من خلال برنامج “ستاند أب شو” عام 2012. وشارك معي حمدي الميرغني ومحمد أنور وصلاح الدالي ومحمد مرجان، حيث مثّلت فيه 4 حلقات، كانت السبب في معرفة الناس بي.

8- رشحني المؤلف أمين جمال لمسلسل “الزوجة 18″، للمخرج مصطفي فكري وشاركت في فريق التأليف مع محمد أبو السعد وخالد أبو بكر، حيث قام بالإشراف علي الكتابة أمين جمال.

9- “الزوجة 18” مسلسل اجتماعي كوميدي يعبر عن الواقع “كل من يشاهد المسلسل سوف يجد نفسه فيه”، حيث أن الـ 18 سيدة سوف يظهرن في حياة حسن الرداد ولكن بطريقة مختلفة، وسوف توضح حلقات المسلسل هل سيستطيع الاختيار من بينهن أم لا.

10- أشارك الفنان بيومي فؤاد في مسلسل “حشمت في البيت الأبيض” الذي من المرجع أن يلحق بالسباق الرمضاني المقبل.

10 تصريحات لـ وليد أبو المجد

نرشح لك: حسن الرداد يصور المشاهد الداخلية لـ “الزوجة الـ18”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

 

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock