بسبب شيرين.. هاني شاكر يرد على أحلام

رد الفنان هاني شاكر على الفنانة أحلام في رجائها له، بأن ينظر بعين الأب إلى أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، والتي على إثرها منعتها نقابة المهن الموسيقية عن الغناء في مصر. هاني شاكر يرد على أحلام

قال هاني شاكر في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الفنانة الكبيرة أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين، التي اعتبرها أخت بل ابنه واحترم موهبتها جدًا، وهي تعلم ذلك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبو السعود في منزلي بعد وقفها، وقمت فعلًا بتوجيهها كأب مثلما قولتي أنت في آخر مشكلة لها”.

تابع في تدوينة أخرى: “وحضرت معها التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام الغير محسوب حفاظًا على ما وصلت إليه من نجومية، وتسأل في ذلك ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي، والموضوع ليس في يدي هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة والقرار ليس قراري على الرغم من شخصنتها للموضوع”.

كانت أحلام طالبت هاني شاكر بالاهتمام بأزمة شيرين الأخيرة، في تغريدة عبر حسابها على “تويتر” قالت فيها: “رسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن وهرم الأغنيه العربية وأمير الطرب ورئيس النقابة في مصر الأستاذ هاني شاكر، أن يأخذ موضوع فنانة شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار، وأن يوجهها كأب لأنك فعلًا أب للجميع، اعتبرها ابنتك وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبة لها ولي وللجميع”.

كانت نقابة المهن الموسيقية أوقفت شيرين عن الغناء في مصر، نتيجة تصريحاتها الأخيرة في حفلها بدولة البحرين مارس الجاري، والذي قالت فيه مازحة: “أنا هنا أتكلم براحتي عشان لو اتكلمت في مصر هتسجن”.

هاني شاكر يرد على أحلام

 

نرشح لك: نانسي عجرم تدعم شيرين: كلنا عارفين حبك لمصر

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام