محمود ربيعي يكتب: أربعة كتب صوتية عليك الاستماع إليهم

صديقي القارئ اليوم سنتحدث عن مجموعة من الكتب الصوتية المفيدة والتي ستغير في طريقة تفكيرك أو ستكون سبب في تغير مزاجك للأفضل، وستكون هذه الكتب من منصات مختلفة لتختار الأنسب لك وتستمع إليه وسيكون في المقال وصف للكتاب وطريقة تسجيله وعرضه على المنصة.

كتاب صوتي.. كتاب فن اللامبالاة

كتاب فن اللامبالاة لمارك مانسون، هو كتاب حقق انتشار كبير في الفترة الأخيرة وخاصة بعدما ظهر النجم المصري محمد صلاح وهو يقرأ الكتاب، مما ساعد على انتشار الكتاب بشكل كبير، لتقوم منصة كتاب صوتي بناء على طلب المستمعين لديها بتسجيل الكتاب لعرضه على المنصة.

إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر في عينيك، هذا الكتاب صفعة منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة.. هكذا وصفت المنصة الكتاب.
كما تم عرض الكتاب بطريقة القارئ الواحد وهو محمد الشموتي، يمكنكم الاستماع للكتاب من هنــا

Storytel.. رواية الباب المفتوح

رواية الباب المفتوح للكاتبة لطيفة الزيات.. هل سمعت عن هذه الرواية من قبل ؟ إنها تتربع على صدر قائمة أفضل مئة رواية عربية، هذه الرواية موجعة كتبت في خمسينات القرن، وهي حكاية ليلى الفراشة التي أرادت التحليق خارج القفص لكن والدها كان لها بالمرصاد واقفا على الباب يمنع عنها الهواء والشمس وحب الحياة، لذا وقعت في حب أول رجل أظهر اهتماما بها، والذي حولها لمجرد حطام تجلس مقابل رجل لا تعرفه وترتدي خاتم الزواج، لتقرر ليلى التمرد على هذا المجتمع الذكوري الذي يعتبر الأنثى مجرد جارية فهل ستنجح في ذلك؟
كما تم عرض الكتاب بطريقة القارئ الواحد وهي أسماء أكرم، يمكنكم الاستماع للكتاب من هنــا

اقرأ لي.. رواية اعترافات جثة

“اعترافات جثة” هي رواية مشوقة للغاية للكاتب محمد حياه، تدور حول جريمة قتل يظهر القتيل في آخر لحظات حياته في بث مباشر على فيس بوك ويعترف على المتهمين الذين قاموا بقتله لتكتشف في النهاية مفاجأة غير متوقعة.

طريقة العرض كانت في أسلوب درامي من خلال أكثر من قارئ مع وجود مؤثرات صوتية وموسيقى خلفية، يمكنكم الاستماع للكتاب من هنــا

اسمع كتاب.. رواية في قبوي

“في قبوي” هي واحدة من أشهر الروايات العالمية من الأدب الروسي وقد ترجمة عدة مرات للعربية تحت عناوين مختلفة مثل “الإنسان الصرصار”، أو “في سردابي”، أو “رسائل من تحت الأرض”، وهي واحدة من روائع الفيلسوف والروائي الروسي فيودور دوستويفسكي.
قامت المنصة بتسجيل الكتاب بصوت القارئة مروة عاصم، يمكنكم الاستماع للكتاب من هنـــا

رشحوا لي الكتب التي سمعتموها ونالت إعجابكم، على وعد بتكرار الترشيح مرات أخرى.

للتواصل مع الكاتب من هنــا

الكتب الصوتية

نرشح لك: محمود ربيعي يكتب: عشر معلومات عن صناعة الكتب الصوتية للمستهلك والصانع

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية إنجي علي