مُداخلة عن "زنا المحارم" تُثير الجدل

أثارت مُداخلة هاتفية من سيدة تُدعى “أم محمد”، جدلًا واسعًا على “السوشيال ميديا”، حيث قالت السيدة إن شقيقها الذي يبلغ من العمر 60 عامًا، يحاول أن يتحرش بها عند زيارة منزلها، محاولًا أن يفعل الفاحشة معها. زنا المحارم

أضّافت “أم محمد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “وبكرة أحلى” على شاشة “النهار”، مع الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، أن شقيقها يأتي لزيارتها بحجة المبيت عندها في غياب زوجها، ويطلب منها أن “تنام” بجواره، وتساءلت ماذا تفعل تجاه هذا التصرف.

من جانبها علقّت “فهمي” عقب سماعها الشكوى قائلة: “يا ساتر يا رب”، وأشارت المتصلة إلى أن نظرات شقيقها تختلف تمامًا عن نظرات شقيق لشقيقته، ومحاولاته تؤكد هذا الأمر.

من جانبه نصح إسلام النواوي، أحد علماء الأزهر،  المتصلة بقطع علاقتها بشقيقها، ومنعه من زيارتها، مؤكدًا أن هذا لا يعد قطيعة للرحم، بل هو أمر واجب في هذه الحالة.

أضاف “النواوي”، أن انتشار المشاهد الإباحية في الأعمال الفنية، أدت إلى انتشار “زنا المحارم”، نافيًا أن تعد هذه المشاهد إبداع، لأن الإبداع لا يؤدي إلى الإجرام، على حد تعبيره.

متصلة تفاجئ الاستديو : أخويا عنده 60 سنة بيجى عندى البيت ويرغب فى فعل الفاحشة .. ماذا أفعل ؟!

زنا المحارم ..متصلة تفاجئ الاستديو : أخويا عنده 60 سنة بيجى عندى البيت ويرغب فى فعل الفاحشة .. ماذا أفعل ؟!#وبكرة_أحلىAl Nahar

Posted by Al Nahar on Thursday, February 21, 2019

زنا المحارم

نرشح لك: عمرو أديب عن زواج أنغام: “عملِت إيه يعني!”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة