أحمد داود عن عرض "هيبتا" في "بوليوود": "جايلك يا شاروخان"

أعلن الفنان أحمد داود، عن عرض فيلم “هيبتا”، في “بوليوود” بالهند، معربًا عن سعادته بعرض فيلم ثانِ له في بوليوود بعد 122. عرض فيلم هيبتا في بوليوود

نشر “داود” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، بوستر فيلم “هيبتا”، وكتب عليه: “هيبتا ثاني فيلم في بوليوود بعد فيلم 122، جايلك يا شاروخان”.

يذكر أن فيلم “هيبتا” من بطولة ماجد الكدواني، جميلة عوض، عمرو يوسف، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا، وهو من إنتاج “The Producers” للمنتج هانى أسامة، و”فيلم كلينك” للمنتج محمد حفظى “i Productions” للمنتج أمجد صبري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري.

كان أحمد داود، قد نشر في وقت سابق بوستر فيلم “122” على حسابه الشخصي عبر موقع “إنستجرام”، معلّقًا: “فيلم 122 أول فيلم عربي بلسان بوليوود” مستطردًا: “في خطوة وإنجاز يعد الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي، فيلم 122 تمت دبلجته إلى اللغة الهندية، اللغة التي يتحدث بها أكثر من مليار شخص في دول مثل الهند وباكستان وبنجلاديش والنيبال وسيريلانكا والكثير من دول شرق آسيا”، مختتمًا تعليقه بهاشتاج: #122_إلى_العالمية.

نرشح لك: مواعيد وقنوات عرض مسلسل “أهو ده اللي صار”

شاهد : يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

عرض فيلم هيبتا في بوليوود