ميرنا وليد عن "فوتوسيشن الفلانتين": ما دهنتش جسمي دقيق

علقت الفنانة ميرنا وليد، على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جلسة التصوير الأخيرة التي أجرتها بمناسبة عيد الحب، موضحة أنها لم تكن تتوقع كل هذه التعليقات والانتقادات التي وجهت لها. فوتوسيشن ميرنا وليد

أضافت ميرنا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين سعيد في برنامج “الجمعة في مصر” والمذاع عبر قناة “mbc مصر”، أنها تجري جلسة تصوير كل عام بمناسبة عيد الحب، ولم يحدث من قبل أن انتشرت الصور بهذا الشكل، أو تلقت تعليقات سلبية على صورها، قائلة: “إحنا فكرنا نعمل جلسة تصوير الفلانتين السنة دي على البحر وجبنا ديكور أحمر عشان نرضى كل الأذواق”.

تابعت أن فكرة التصوير داخل قلب مرسوم على الشاطئ بالورود كانت فكرة المصوَّر وهي وافقت عليها ولم تبد اعتراضًا لأنها تراها فكرة بسيطة وغير مُتكلَّفة، مضيفةً: “دي واحدة حاسة بالوحدة في الفلانتين فعبرت عنه، إن مش عشان أنا سنجل اني اكتئب في الفلانتين، ليه بتعملوا كده وتكتئبوا.. معندكش أي افراد في حياتك تحبهم؟ ولا لازم الحب يكون بين راجل وست؟”.

أكدت ميرنا أنها لم تتضايق من تعليقات الجمهور الساخرة، قائلةً: “زمان كنت حساسة أوي وبتضايق.. لكن دلوقت أنا متضايقتش خالص.. لأني اكتشفت إنه في ناس بتهاجم لمجرد إنها تهاجم.. دي جلسة تصوير فيها انطلاقة، وعشان كده أنا مستغربة رد الفعل، في ناس قالت أنا داهنة دقيق على جسمي، ازاي طيب! لأ طبعا ده محصلش”.

وحول الانتقادات التي وصفت جلسة التصوير بـ”الاستايل القديم”، قالت: “ده مش ستايل قديم، دا اسمه كلاسيكيات والفكرة عجباني”.

نرشح لك: رد ميريهان حسين على قضية الفيديوهات الجنسية

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

فوتوسيشن ميرنا وليد