شاهد: محمد رمضان يرد على خلافه مع عادل إمام

رد الفنان محمد رمضان على الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه تحدى الفنان عادل إمام ورفع اسمه من مسرح الهرم، والذي كان يعرف بين الجمهور بـ”مسرح الزعيم” في السابق، وذلك من أجل تقديمه لمسرحيته “أهلا رمضان”. محمد رمضان يتحدى عادل إمام

أوضح رمضان خلال حواره مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين” المذاع على قناة “on E”، أمس الجمعة، أنه يتعرض لشائعات كثيرة منذ دخوله المجال الفني، و”هذا الأمر بلا شك يدخل في إطار الشائعات التي لا علاقة له بها من الأساس” على حد قوله، مشيرًا إلى أنه لم ينقطع عن المسرح منذ دخوله مجال التمثيل عام 2005.

تابع: “أول مسرحية عملتها كانت مسرحية (في إيه يا مصر) وتم عرضها لمدة عامين فى 2008 وعرضت مسرحية (رئيس جمهورية نفسه) لمدة 3 أعوام على مسرح الدولة، ولكن الناس سمعت عن مسرحية (أهلا رمضان) لأنه كان فيها إعلانات خاصة وانتشرت بشكل أكبر.. وعمرى ما سبت المسرح”.

أضاف: “فوزي صاحب مسرح الهرم لما طلبني ولقى عندى مسرح.. رد عليا أنا عندى مسرح الهرم.. ورديت عليه قولتله معرفش إن عندك مسرح.. راح رد عليا مسرح الهرم دا بتاعي .. ففكرت أن مسرح الهرم الأنسب كموقع مميز لعرض مسرحية أهلا رمضان وتعاقدت مع مسرح الهرم”، لافتًا إلى أن هذا المسرح معروف بالتأكيد منذ سنوات طويلة باسم الزعيم لأنه عرضت عليه مسرحية الزعيم”.

أكد رمضان أن هذا المسرح لم يقف عليه إلا الزعيم عادل إمام، لذلك من الشرف والفخر أن يقف مكانه على نفس المسرح، قائلاً: “مفيش نجم وقف على هذه الخشبة إلا الأستاذ عادل إمام.. شرف وفخر كبير ليا.. فقولت مسرحية أهلا رمضان على مسرح الهرم اللي كان مسرح الزعيم واتفهمت غلط.. وناس حرفت الكلام.. ودا محصلش”.

في نفس السياق، أكد أنه ترددت شائعات أنه رفع اسم عادل من على المسرح وهذا لم يحدث، مستطردًا: “أنا احترمه جدا، والفترة الماضية كنت أجلس معه كثيرا وأتردد على منزله ونتناول الغداء معا، والعلاقة أصبحت طيبة، وأنا مرتبط به بشكل شخصي وهو من حببني في السينما والمسرح واتعلمت منه حب مهنتي، كما أنني تجمعني صداقة قوية مع زوج ابنته”.

نرشح لك: بالصور: بدء تصوير مسلسل “فالنتينو” لعادل إمام

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

محمد رمضان يتحدى عادل إمام