عماد متعب: حسام البدري "كان بيتلكك لي"

أسماء شكري عماد متعب وحسام البدري

قال عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، إنه يعتب على حسام البدري مدرب النادي السابق، بأنه لم يكن صريحًا معه تمامًا، موضحًا أنه طلب من “البدري” مرارًا مصارحته هل يريد أن يستمر مع الفريق أم لا؟

أضاف “متعب” خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي خلال حلقة اليوم من برنامج “معكم” عبر شاشة “cbc”، أنه قال لـ “البدري”: “لو مش محتاجني قوللي”، مستطردًا أنه طلب منه أن يعطيه فرصته كاملة في اللعب مع الفريق ومن ثم يحكم على أدائه، موضحًا أن حسام البدري وعده أكثر من مرة بأن يُشركه في مباريات الفريق، ولكنه لم ينفذ وعوده.

في نفس السياق، أردف عماد متعب: “الزعل الأكبر إن هو كان بيتلكك لي إني أعمل مشكلة”، مضيفًا”: “يعني حاجة تافهة كنت بعملها تكبر جدًا، مع إن مشكلة كبيرة جدًا تحصل وتمر مرور الكرام”، لافتًا إلى أنه يقدر تمامًا أن حسام البدري مدير فني، له الحق الكامل في أن يجعله يلعب مع النادي أم لا.

في سياق متصل، ذكر “متعب” أنه وافق على اللعب في نادي التعاون السعودي في إعارة للنادي، بعدما كان لا يلعب في تلك الفترة في النادي الأهلي ولم يأخد فرصته وقتها، لافتًا إلى أنه وافق على الإعارة بهدف تقييمه لنفسه من الناحية البدنية وقدرته على اللعب، مستطردًا أنه من الناحية البدنية نجح ولكنه فشل في الناحية التهديفية.

حسام البدري كان بيتلكك لي .. أسباب وتفاصيل اعتزال عماد متعب

حسام البدري كان بيتلكك لي .. أسباب وتفاصيل اعتزال عماد متعب#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎منى الشاذلي Mona Elshazly‎ on Thursday, February 7, 2019

 عماد متعب وحسام البدري

نرشح لك: عماد متعب: “قفلوا على مسمار في رجلي”

شاهد: صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018