إبراهيم فايق: خناقة شوبير ورئيس الزمالك "كلام أونطة"

علق الإعلامي إبراهيم فايق، على اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قائلًا إن الاتحاد اجتمع على ألا يجتمع، واتفق على ألا يتفق، مُتابعًا: “وفي الآخر يا ريتنا ما جلسنا”. خناقة شوبير ورئيس الزمالك

تابع “فايق” خلال تقديمه برنامج “نمبر وان” عبر شاشة “النهار” مساء اليوم الأربعاء، أن الاجتماع لم يخرج بحل واحد يذكر، مُضيفًا: “بل بالعكس كله مسك في بعضه”.

أشار “فايق” إلى أن كل ما تردد في وسائل الإعلام المختلفة و “السوشيال ميديا” حول وقوع تشابك بالأيدي بين أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد، ورئيس نادي الزمالك لم يحدث على الإطلاق، واصفًا ما تردد بـ “الأونطة”.

أوضح “فايق” أن الاجتماع كان مقررًا له أن يكون في تمام الساعة الثانية مساءً، وحضر المهندس خالد مرتجي ممثلًا عن مجلس إدارة النادي الأهلي، قبل وصول رئيس الزمالك، وقال إنه في حال حضور الأخير الاجتماع فأنه سوف ينسحب لأن رئيس الزمالك ممنوع من الحضور.

أردف أن رئيس الزمالك وصل وأجرى عدة لقاءات مع وسائل الإعلام أمام بوابة الاتحاد، طالب خلالها باستقالة نائب رئيس الاتحاد أحمد شوبير، ثم دخل لحضور الاجتماع.

لفت إلى أنه عقب دخول رئيس الزمالك الاجتماع انسحب المهندس خالد مرتجي، منوهًا عن أن “مرتجي” لم يتحدث مطلقًا مع رئيس الزمالك، مشيرًا إلى أن موقف “مرتجي” لم يكن بصفة شخصية وإنما تمثيلًا لمجلس إدارة النادي الأهلي.

استكمل “فايق” أنه أثناء خروج “مرتجي” من الاجتماع، تحدث رئيس الزمالك متهكمًا: “آدي طريقة النادي الأهلي” وبعض العبارات الأخرى، ليرد عليه أحمد شوبير بأنه لا يجوز أن يتحدث بذلك، مُتابعًا: “حصل حاجة شبه أنهم زعقوا لبعض، وقالوا لبعض فين الساعات اللي خدتوها من الراجل”.

أكد “فايق” على عدم وقوع مشادة بالأيدي نهائيًا، وأن كل ما حدث كان بسبب “السوشيال ميديا”، مشيرًا إلى أن رئيس الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة، غادر الاجتماع متوجهًا لحضور اجتماع في مجلس الوزراء، واستكمل اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد شوبير، في حضور رئيس الزمالك.

كواليس خناقة شوبير ورئيس الزمالك

نرشح لك: نتائج اجتماع الأندية في اتحاد الكرة لاستكمال الدوري

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!