بالصور: تفاصيل حفل سلمى صباحي بـ ساقية الصاوي

حفل سلمى صباحي 

أسماء شكري

أحيت الفنانة سلمى صباحي، حفلها على مسرح الحكمة بساقية الصاوي، يوم السبت الماضي، الذي غنت فيه مجموعة من أغاني الأطفال، بمناسبة إجازة نصف العام.

حفل سلمى صباحي

قالت “صباحي” في تصريح خاص لـ إعلام دوت أورج، إن الحفل كان كامل العدد، مضيفة أن أمهات وآباء الأطفال كانوا سعداء لدرجة أنهم شاركوها الغناء، مشيرة إلى أنها غنت في الحفل عددًا من أغاني الأطفال المشهورة، مثل “هم النم، توت توت، يا أصحابي وصحباتي، أبريق الشاي”، بالإضافة إلى بعض الأغاني الخاصة بها مثل أغنية مسلسل الأطفال “ظاظا وجرجير”، وتتر برنامجها “بنات وولاد”.

حفل سلمى صباحي

أردفت أن الإعلامية زهرة رامي، شاركتها بالغناء في الحفل خلال أغنية “بابا حبيبي”، وكذلك الطفلة نور عثمان التي غنت معها أغنيتها “فيسبوك”، بالإضافة إلى الفنان عمرو عبد العزيز الذي شاركها غناء “توت توت”، منوهة إلى مشاركة الطفل “بنتخ” العروسة المشاركة لها في برنامجها “بنات وولاد”، مستطردة أن الحفل تضمن استعراضات مختلفة لعدد من الأطفال.

حفل سلمى صباحي

حفل سلمى صباحي

أعربت سلمى صباحي عن سعادتها بالحفل وإعجاب الأطفال والكبار بالأغاني، مشيرة إلى أنها تنوي إحياء حفلًا مشابهًا في عيد الأم المقبل ولكنها لم تحدد أين سيُقام بعد، لافتة إلى أنها ستقدم خلاله عددًا من أغاني الأطفال بالإضافة إلى أغاني للأم.

حفل سلمى صباحي

في سياق متصل، لفتت “صباحي” إلى أن الأطفال ظلوا يلتقطون صورًا معها بعد الحفل لمدة ما يقارب الساعتين، موضحة أن هذا ليس حفلها الأول للأطفال، منوهة إلى أنها قدمت من قبل عددًا من الحفلات المشابهة في بعض النوادي والمدارس.

حفل سلمى صباحي

تفاصيل حفل سلمى صباحي بـ ساقية الصاوي

نرشح لك: تفاصيل حفل سلمى صباحي في ساقية الصاوي

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي