شاهد: كواليس تغطية إبراهيم الكرداني لـ جنازة سعاد حسني

قال  الإعلامي إبراهيم الكرداني أنه لم يقابل الفنانة سعاد حسني، لكن نانو حمدي، مدير القناة الثالثة بالتلفزيون المصري، أن يصطحب جثمان “السندريلا” من المطار وحتى المدفن، على الهواء مباشرة. كواليس جنازة سعاد حسني

أضاف “الكرداني” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، في حلقة مساء أمس الأحد من برنامج “مساء dmc”، والمُذاع على قناة “dmc”، أنه غطى بالفعل ذلك الحدث “الصعب” على حد تعبيره على الهواء مباشرة، وتحدث العديد من النجوم معه مثل الفنانة حنان ترك والمخرج خالد يوسف،.. وغيرهم، مشيرًا إلى أن صعوبة التغطية كانت في التوتر المحيط، نظرًا لأن ظروف الوفاة وقتها كانت غريبة.

في سياق آخر أشار “الكرداني” إلى حواره مع الفنانة صباح، واصفًا إياه بأنه كان “حلم حياته”، حيث كان أول لقاء  لهما في حفل زفاف، وقد عرفها على نفسه، وبعدها بسنوات اتصل بها هاتفيًا يطلب منها الظهور معه في برنامج “بانوراما مصرية”، وذكرها باللقاء الأول بينهما، فتذكرته على الفور، وعندما أبدى تعجبه من ذلك قالت له: “هنا في كمبيوتر” مشيرة إلى رأسها.

أردف أنه يتذكر كواليس ذلك اللقاء جيدًا، حيث كانت على مركب نيلية، وكانت تنزل على السلم متجهة له، وكان معه عدة فنانين، تركهم من فرحته بقدومها، واتجه إليها لإجراء الحوار، لافتًا إلى أنها قبلته وقتها، وعلق مازحًا: “فضلت فترة مش عاوز أغسل وشي بعدها”.

نرشح لك – هولو تخطط لمشروع مع البيضة الشهيرة على “إنستجرام”

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

كواليس تغطية إبراهيم الكرداني لـ جنازة سعاد حسني