نجوى فؤاد: نفسي أزور بيت ربنا

الفنانة نجوى فؤاد تتحدث عن الذهاب إلى الحج

الفنانة نجوى فؤاد تتحدث عن الذهاب إلى الحج

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها تتمنى الذهاب إلى الحج العام الحالي، وأن تنعم مصر بمزيد من الأمان والتقدم، قائلة: “نفسي أزور بيت ربنا”.

أضافت نجوى خلال استضافتها ببرنامج “رأي عام” المذاع على فضائية “”TeN؛ ويقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، أنها كانت تتمنى أن تصبح مطربة ولكنها خافت من أهلها، موضحةً أنها ذهبت لمكتب للعمل وقالت لصاحب العمل أنها تتمنى أن تصبح مغنية، فأرسلها لمكتب الموسيقار محمد عبد الوهاب، وبالفعل التقت به، وعندما غنت له، قال لها: “بصي يا ستي، خدي الجنيه ده، انزلي هاتي سندوتشين”.

على صعيد آخر، قالت إنها تزوجت 6 مرات فقط، مستطردةً: “أحمد رمزي كتب عليا وبعدها سافرت لأمريكا ورجعت لقيته رجع لمراته الأولى”، موضحةً أن السبب الرئيسي في تعدد زيجاتها عملها في الفن والرقص؛ قائلة: “أزواجي يريدون الاهتمام بهم دائمًا، وعملي كان لا يسمح لي بالتفرغ للبيت”.

وأشارت نجوى إلى أن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، هنري كيسنجر، طلبها للزواج وهي على ذمة سامي الزغبي، لافتة إلى أنه كان يحضر حفلاتها في الفندق دائمًا، وجيمي كارتر، رئيس أمريكا الأسبق، مضيفةً: “بعد الحفلة كتب كارتر في الدفتر اللي معاه حق كيسنجر رجليها حلوة”.