نادي بيراميدز يرد على تصريحات شوبير

رد نادي بيراميدز على شوبير

في أول رد رسمي من إدارة نادي بيراميدز على انتقادات أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة بشأن البيانات الصادرة عن بيراميدز والزمالك بسبب عدم انتظام مباريات الأهلي في الدوري، وتأكيد شوبير على ضرورة تعايش كل الأندية المصرية مع ظروف المسابقة المحلية.

أدلى أحمد عفيفي المتحدث باسم نادي بيراميدز بتصريحات لموقع في الجول ، أكد فيها أن نادي بيراميدز يحترم منظومة الكرة المصرية التي هو جزءً منها ويسعى دائما أن يكون تأثيره بالإيجاب على الكرة المصرية، مؤكدا: “نهتم كما تهتم كل مؤسسة مصرية بإنجاح تنظيم مصر لكأس الأمم الإفريقية، لكن  في الوقت نفسه يرفض نادي بيراميدز إخفاء أي فشل إداري والتعتيم عليه تحت تأثير الابتزاز”.

تابع عفيفي: “ابتزاز بأن المعترض يريد إلحاق الأذى بسمعة الكرة المصرية وبالتالي الإضرار بتنظيم مصر لكأس الأمم ، ولا يضر بسمعة الكرة المصرية شيء أكثر من العشوائية”.

وأضاف: “لا أعرف من منح الحق لكابتن أحمد شوبير بتحديد من يلعب ومن لا يشارك؟ نسعى للوصول لمن فعل ذلك ليمنحنا جدول منتظم للدوري، ولا أعرف هل تصريحات نائب رئيس اتحاد الكرة بناءً على رأيه الشخصي أم تصريحات تُعبر عن رأي اتحاد الكرة أم عن رأي منظومة أون سبورت وراديو أون”.

واستطرد قائلا: “نعتقد أن شخصية مثل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لا يمكن أن يكون لها هذا الرأي أو يكون توجهها بهذا الشكل لأنه يعد شخصلا مسؤولا، كما نعتقد أن منظومة أون سبورت منظومة مصرية محترمة تقف على مسافة واحدة من الجميع”.

وأردف “أما إذا كان هذا رأيه الشخصي، فكيف يفترض بنا الآن الثقة في نزاهة وعدالة مسابقة، يكون هذا هو رأي نائب رئيس الاتحاد فيها”.

وعقب على جملة نائب رئيس اتحاد الكرة بأن “كل من يجلس في غرفة مكيفة الهواء يخرج ببيانات”، إذ رد المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز “لا أحد يجلس في غرفة مكيفة الهواء في هذا الجو البارد”.

في نفس السياق، أعلن نادي بيراميدز عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، تصريحا على لسان أحمد عفيفي قال فيه: “نبحث التفاوض مع قناة النيل للرياضة لتقديم التعاون والرعاية والمساهمة في التطوير الحاصل في القناة حاليًا، على أن يكون ظهور النادي إعلاميًا عبر القناة في برنامج الإعلامي الكبير كابتن مدحت شلبي فور إتمام التفاوض”.

نرشح لك – رسالة تركي آل الشيخ إلى أحمد شوبير

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018