أسباب انفصال محمود الجندي وعبلة كامل

أسباب انفصال محمود الجندي وعبلة كامل

أسباب انفصال محمود الجندي وعبلة كامل

حورية كارم

روى الفنان محمود الجندي تفاصيل زواجه السابق من الفنانة عبلة كامل، وأسباب ارتباطهما وانفصالهما، موضحًا أن شخصيتها كانت قريبة من  مجتمعه الذي يعيش فيه.

أوضح “الجندي” خلال لقاءه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة11“، المُذاع على قناة “ON  E “، أن الزواج نظام اجتماعي به مسؤوليات على الطرفين، لافتًا إلى أن كيفيّة تطبيع العلاقات بين الشخصين، يتوقف على ثقافتهم وإمكانيتهم الاجتماعية، وأنها لا تفرق إن كانا أولاد عم أو مولودين في منطقة واحدة، إنما الأهم أن يكون لديهم الاستعداد لاستمرار هذه الحياة.

وأشار إلى أن انفصاله عن الفنانة عبلة كامل، جاء بسبب ظروف خارجه عن إرادتهما، موضحًا أن الأنسان يوفق في حالات وأخرى لا، وأن زوجته الحالية نموذج للزوجة كما يجب أن تكون.

ورد “الجندي”على الأقاويل المتعقلة بأنه تلقى عروضًا سينمائية “مجاملة” للفنانة عبلة كامل حينما كانا متزوجين، موضحًا أنه رفض هذه الأدوار عندما شعر أنه عرضت عليه بغرض مجاملة زوجته، قائلا: “قولت لا مش هبقا جوز الست مينفعش”. وأكد أنه لم يرغب  أن يكون تابعا لها، خصوصًا أنها كانت مشهورة عنه،  فهو كان يقوم بأدوار قليلة، بينما كانت هي تؤدي أدوار بطولة.

تابع: “حسيت إن مكاني أنا كراجل البيت مينفعش أبقا في المنطقة الأقل.. فا دي كانت حالة نفسية خاصة بيا يمكن ده عشان إحساس فلاحي شوية، لكنه سيطر عليا”.

نرشح لك: ناهد السباعي تروي كواليس انفصالها مع فاطمة مصطفى

شاهد: نهايات مأساوية : عبد الفتاح القصري مات تحت السلم