محمد مجدي قفشة: لن أرحل عن بيراميدز

أكد محمد مجدي قفشة لاعب نادي بيراميدز، أنه مستمر مع صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، كاشفا عن وجود محادثات من جانب الأهلي والزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتابع قفشة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش” المذاع على قناة صدى البلد، أن المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي، وحسام البدري رئيس النادي، تحدثا معه عن ضرورة استمراره في صفوف الفريق، مؤكدا أن ذلك بمثابة شرف له، أن يتواجد في صفوف بيراميدز، وكل ما كان يطلبه، هو أن يتم الدفع به في المباريات.

وأضاف محمد مجدي قفشه أن هدفه في الوقت الحالي، هو الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني والمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر، شهر يونيو المقبل.

وأكد عدم حدوث أي تواصل بينه وبين الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافير أجيري، موضحا في نفس السياق أنه تعرض للظلم في فترة تولى الأرجنتيني هيكتور كوبر القيادة الفنية للمنتخب قائلا: “مش عايز افتكر الفترة ديه”.

وأشار محمد مجدي قفشة إلى أنه يسعى للظهور بمستوى جيد مع بيراميدز الذي يضم العديد من اللاعبين المتميزين، موضحا أنه سيحقق حلمه باللعب للمنتخب، خلال تواجده في بيراميدز.

وأوضح اللاعب أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز ولكنه يفضل اللعب كصانع ألعاب، موضحا أن عبد الله السعيد لاعب كبير في مركز اللعب تحت رأس الحربة، وأن اللاعب الأفضل في ذلك المركز هو محمد أبو تريكة.

وأوضح أنه منذ انضمام السعيد إلى النادي أصبح يلعب في مركز متأخر قليلا هجوميًا، مؤكدا أنه يكن الاحترام الكامل لعبدالله السعيد، وأن الأهم هو صالح النادي واختيار المراكز في يد المدير الفني، كاشفا أنه سجل هدفين وصنعت مثلهما عندما شارك في مركز الوسط المدافع.

وأكد “قفشة” أنه ينتظر عرض من ناد أوروبي، وعند وصوله سيعرض تفاصيله على إدارة نادي بيراميدز، وفي حالة الموافقة عليه سيكون حقق أمنيته باللعب في أوروبا.

نرشح لك: تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم ورمضان صبحي

بيراميدز يدرس إعارة إيريك تراوري للمقاصة

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!