حول العالم

فرج عامر عن إقالة طارق يحيى: “هي جت عليا؟”

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على إقالة طارق يحيى المدير الفني السابق للنادي السكندري، وتعيين عادل عبد الرحمن خلفا له قائلاً:”بيراميدز غير المدرب 3 مرات، كل الأندية بتغير هي جات عليا أنا؟”

تابع فرج عامر خلال لقائه مع مراسل برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “بعض الذيين يهاجموني بسبب تغيير المدرب، رشحوا لي بعض الأسماء التابعة لهم لتولي القيادة الفنية للفريق”.

أضاف رئيس نادي سموحة، أن أحيانا المدرب يشعر أنه غير موفق ويطلب الرحيل لأسباب خاصة به، مثلما حدث مع علي ماهر، ومؤمن سيلمان، مؤكدا أن سموحة كان وراء تقديم العديد من أسماء المدربين البارزين الآن على الساحة، مثل شوقي غريب، ومؤمن سليمان وطارق العشري، وحمادي صدقي.

نرشح لك: رسالة حسام البدري إلى جماهير الأهلي

وأردف محمد فرج عامر، أن عادل عبد الرحمن المدير الفني الجديد لسموحة، مدرب مصري قدير، قاد 4 أندية في الدوري السعودي، فضلا عن وصوله إلى دور الـ 4 في كأس آسيا، معربا عن ثقته في نجاح عبد الرحمن مع سموحة.
تابع: “سموحة عانى من كثرة الإصابات خلال الفترة الماضية، وقدمنا أداء سيئا أمام النجوم، بالرغم من أن الحكم احتسب هدفين غير صحيحين ضدنا”، مشيرا إلى أن عدد كبير من لاعبي سموحة يعانون من تشتت الانتباه بسبب محاولة بعض الأندية التفاوض معهم، معلقاً “بقول للاعب عمرك ما هتكسب وأنت فاكر إنك لاعب مهم والكل عايزك”.
وأشار محمد فرج عامر إلى أنه من المتوقع تدعيم صفوف الفريق بصفقات متميزة خلال الفترة المقبلة.

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock