إنهاء مباراة الإسماعيلي والإفريقي بسبب شغب الجماهير

محمد سلطان محمود

أنهى الكاميروني أليوم نيانت، حكم مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي، اللقاء الذي جمع الفريقين قبل انتهاءه بسبع دقائق، بسبب هتافات جماهير الإسماعيلي المعادية.

النتيجة كانت تشير إلى تأخر الدراويش بنتيجة 2-1، في مباراة الجولة الثانية من مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

هدفي الإفريقي جاءا من ضربتي جزاء في الشوط الأول، سجلهما غازي العيادي في الدقيقتين 40 و45، فيما سجل بينسون شيلونجو هدفي الإسماعيلي في الدقيقة 8 من المباراة.

نرشح لك: جماهير الإسماعيلي تهاجم مجلس عثمان

الكاميروني أليوم نيانت حكم المباراة، وقع في عدة أخطاء تحكيمية، أبرزها احتساب ضربة جزاء الثانية، نتيجة التحام بعيد عن منطقة الجزاء بمسافة كافية.

المباراة توقفت أكثر من مرة بسبب غضب جماهير الإسماعيلي، التي هاجمت مجلس إدارتها، وحكم المباراة ولاعبي الخصم، وهو ما دفع الحكم لتعطيل بدء الشوط الثاني، وكذلك وقف المباراة بسبب الهتافات الغاضبة من مشجعي الدراويش، وكانت المرة الأخيرة بعد احتسابه 7 دقائق وقت بدل ضائع للشوط الثاني، لكن المباراة توقفت بعدها، ودخل الحكم في مناقشات مع مساعديه ومراقب المباراة ومسئولي الفريقين، قبل اتخاذه قرار إنهاء المباراة.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي خسر مباراته الأولى في مرحلة المجموعات، أمام مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-0، ويواجه في الجولة الثالثة فريق قنسطنينة الجزائري يوم 1 فبرايرالمقبل.

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!