حسني عبد ربه: التاريخ سوف يذكرني

محمد سلطان محمود

قال حسني عبد ربه، لاعب نادي الإسماعيلي المعتزل، إنه غير نادم على تفويت فرصة اللعب بقميص فريقي الأهلي والزمالك، خلال مسيرته الاحترافية كلاعب.

أوضح لاعب الإسماعيلي السابق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي كريم شحاتة ببرنامج “كورة كل يوم” على قناة مصر الأولى، أن ارتداءه لقميص الإسماعيلي يمثل قيمة كبيرة له، تتخطى القيمة المادية، مشيرًا إلى خوضه عدد من تجارب الاحتراف الخارجية التي جنى منها مكاسب مادية مرضية لطموحه.

نرشح لك: حسني عبد ربه.. الطائر الذي لم يستطع التحليق بعيدًا

تابع حسني عبد ربه، أنه لم يحصل على مقابل مادي جيد خلال فترة لعبه للإسماعيلي، لكنه يرى أن القيمة الأكبر هي صناعته للتاريخ مع النادي، وأن اسمه سوف يتم ذكره ضمن رموز الفريق، مثلما يتم ذكر علي أبو جريشة  ومحمد حازم.

أضاف حسني عبد ربه أنه يفتخر أن جماهير الدراويش تمسكت به عندما فكر في الرحيل عن الفريق والانضمام إلى الأهلي، مؤكدًا أن شعوره بالحب داخل مدينة الإسماعيلية أهم كثيرًا من الملايين التي كان من الممكن أن يحصل عليها في مع فريق آخر.

في سياق آخر، كشف حسني عبد ربه أنه يطمح لتولي رئاسة النادي الإسماعيلي في المستقبل، مؤكدًا أنه سيبدأ فور اعتزاله اتخاذ الخطوات اللازمة لكي يكتسب المهارات التي تؤهله لذلك المنصب، وأشار أن أزمة الإسماعيلي خلال السنوات السابقة هي عدم وجود مجالس إدارة تفكر في مصلحة النادي، بدلا  من مصالحها الشخصية.

حسني عبدربه: لو رجع بيا الزمن لن أوافق على إرتداء قميص #الأهلى أو #الزمالك

حسني عبدربه: لو رجع بيا الزمن لن أوافق على إرتداء قميص #الأهلى أو #الزمالكKarim Shehata#كورة_كل_يوم#الأولى_قناة_مصر_الأولى

Posted by ‎قناة مصر الأولى‎ on Wednesday, January 16, 2019

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!