شاهد: رحاب جمعة تبكي على الهواء بسبب تجاهل اتحاد كرة اليد

ردت رحاب جمعة، لاعب كرة اليد المصرية المحترفة في فرنسا، على منتقديها بعد ان أعلنت اعتزامها التجنس من أجل المشاركة في البطولات الدولية.
وقالت جمعة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، أن اللاعبات المصريات تعانين من عدم الاهتمام، معقبة: “لا نعرف سبب إلغاء منتخب سيدات اليد منذ عام 2012 بالرغم من تحقيقنا نتائج إيجابية”.
أضافت رحاب جمعة أن كل ما تطمح إليه هو تمثيل منتخب مصر لكرة اليد، قائلة:  “عايزين نتشرف بقميص بلدنا فقط، لا عايزين فلوس ولا أي حاجة، أنا فاض بيا وأتلقى عروضا كثيرة من أجل التجنيس، وفي المقابل سني بيكبر ونفسي العب بطولات دولية”.

نرشح لك: تركي آل الشيخ: لن أبيع بيراميدز

وأشارت إلى جلوسها في شهر رمضان الماضي، مع الدكتور خالد حمودة، الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة اليد حيث وعدها بتشكيل منتخب للسيدات، لكن بعد رحيله لم يتحقق شيء.
وتساءلت عن سبب تشكيل 3 منتخبات للناشئات، في ظل عدم وجود منتخب أول، مؤكدة أن ما يتردد عن تشكيل منتخب للسيدات في 2020 “مجرد كلام”.
وأردفت باكية:  “أنا تعبت ونفسي ألعب لمنتخب بلدي، وببقى مقهورة وأنا بتفرج كأس العالم” مشيرة إلى أنه بالرغم من إشادة الرئيس السيسي بالمرأة المصرية، إلا أن الاتحاد لم يهتم بمنتخب السيدات.
واختتمت رحاب جمعة تصريحاتها قائلة: “الست المصرية جدعة أوي وقادرة على تحقيق النجاحات”، مؤكدة أنها أبلغت الاتحاد المصري لكرة اليد بتلقيها عرضا من أحد المنتخبات الأوروبية وتنتظر منه ردا مفيدا بشأن مصير منتخب مصر للسيدات.

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!