حسام البدري يتحدث عن قيمة الفوز على الأهلي

محمد سلطان محمود

قال حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، إنه كان في طريقه للتوقيع مع نادي “كايزر تشيفز” الجنوب الإفريقي منذ 5 شهور، حينما تلقى مكالمة هاتفية من المستشار تركي آل الشيخ، ليخبره بمشروع نادي بيراميدز، وتبدأ قصة النادي.

أضاف البدري في مداخلة هاتفية مع كريم شحاتة عبر إذاعة الشباب والرياضة، أن نادي بيراميدز مازال في بداية تجربته، مؤكدًا أن الفوز على الأهلي له قيمة كبيرة، موضحًا: “الفوز يعزز مجهودنا خلال الفترة الماضية، ويضيف إلينا في المرحلة المقبلة”.

نرشح لك: شاهد: عبد الله السعيد يقود بيراميدز للفوز على الأهلي

تابع أن سبب توتر اللاعبين كان بسبب مواجهتهم لفريق بحجم الأهلي، كونه الاختبار الأول للفريق في مواجهة مع أحد فرق القمة، وأشار إلى أن الأداء تحسن في الشوط الثاني بعد أن هدأ اللاعبين.

أوضح البدري أن صفقة عبد الله السعيد تمت في وقت قصير للغاية، وفي سرية تامة حتى اكتمالها، لينضم اللاعب صباح اليوم، ويساعد فريقه في تحقيق الفوز.

كما تحدث حسام البدري عن رد فعل جماهير النادي الأهلي، على عمله في نادي بيراميدز، قائلا: “لا أحد يمكنه المزايدة على حبي للنادي الأهلي ولجماهير النادي الأهلي، مشيرًا أن جماهير الأهلي احتفت بوجوده في ملعب المباراة اليوم”.

وأكد رئيس نادي بيراميدز، أن منافسة فريقه على لقب بطولة الدوري، حق مشروع، وأن اللاعبين سيؤدوا حتى اللحظة الأخيرة في إطار سعيهم لحصد للقب.

وكشف البدري تلقيه أكثر من عرض للعودة إلى التدريب مرة أخرى، وأكد أنه مستمر في الفترة الحالية مع تجربة نادي بيراميدز، مؤكدًا أنه سيعود إلى التدريب مرة أخرى في الوقت المناسب.

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018