تعرف على خريطة احتفال القنوات برأس السنة اليوم

سارة مؤمن

تحتفل معظم القنوات الفضائية بليلة رأس السنة بتقديم فقرات، واحتفالات فنية متنوعة.. إعلام دوت أورج يرصد أبرزها:

1- قناة “MBC”

– أحمد عدوية، ضيفًا للإعلامية ياسمين عز، في برنامج “حديث المساء”، عبر قناة “MBC مصر” اليوم الساعة ٥ مساءً

– دياب، ومصطفى حجاج مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “حكاية”

– تعرض قناة “MBC مصر 2” الساعة ٦ مساءً، الفيلم الهندي “سنة جديدة سعيدة” بطولة شاروخان، والساعة ٩ مساءً فيلم الحركة الأمريكي “السرعة والغضب” من بطولة فان ديزل، ثم تعرض في سهرتها الأولي الساعة ١١ مساءً الفيلم العربي “الحفلة” وتعرض أيضًا في تمام الساعة ١ ونصف الفيلم العربي الجديد “حديد” بطولة عمرو سعد.

– وتستمر احتفالات شبكة قنوات “MBC مصر”، غداً “الثلاثاء” مع بداية العام الجديد حيث يُقدم الإعلامي شريف عامر سهرة خاصة من برنامج “يحدث في مصر” حيث يستضيف في تمام العاشرة مساء النجم الكبير سمير غانم، الذي يتحدث عن ذكريات بداية العام والمواقف الطريفة التي تعرض لها في هذه المناسبة، ويستضيف الفنانة الاستعراضية إيمي سلطان التي تُقدم عددا من استعراضاتها الراقصة وتتحدث عن أعمالها الفنية الجديدة، ويستضيف أيضا مُدربة الأسود الشهيرة لوبا الحلو التي تُقدم فقرة مُثيرة لترويض الأسد داخل أستديو البرنامج.

نرشح لك: تعرف على أبرز حفلات رأس السنة 2019 في مصر

2- قناة “dmc”

تحتفل dmc بسهرة مميزه جداً مع “صاحبة السعادة” إسعاد يونس، حيث تستضيف كل من الفنان محمد هنيدي ومحمود الجندي، ويتم إعادة تقديم العديد من الأغاني والاسكتشات الشهيرة في سهرة خاصة.

3- قناتي “الحياة و ON E”

أعدت مجموعة “إعلام المصريين” برئاسة المنتج تامر مرسي،بث مُشترك بين قناتي “ON E والحياة”، وهذا البث خاص بإحتفالية رأس السنة 2019، وسيبدأ تمام الساعة ال6 مساءً.

وسيظهر في الحفل، عدد من مُقدمي القنوات مثل ريهام سعيد، وتوفيق عكاشة، وهشام عباس، وفرح علي، وخالد عليش، ومحمد سراج، وندى رحمي، وهيدي كرم، وشريف مدكور، وشيرين سليمان.

4- قناة “الجديد”

تحتفل قناة “الجديد” بسهرة مميزة مع عدد من الفنانين مثل المايسترو إيلي العليا وفرقته، والفنان محمد موصلي، بالأضافة إلى المغنية باسكال مشعلاني التي سوف تقدم أغنية جديدة بمناسبة العام الجديد، وكذلك الفنانة فيفيان مراد، بالأضافة إلى الفنان سعد الصغير، والفنانة الاستعراضية أليسار.

5- قناة “النهار”

نُشر على الصفحة الرسمية لقناة النهار فيديو وعدة صور من كواليس الأحتفال برأس السنه تضم عدد من النجوم المصرين مثل سعد الصغير، والفنانة نانسي صلاح، وأحمد سلطان نجوم “SNL بالعربي”، والإعلامية ياسمين الخطيب.

شاهد: أشهر وجوه عام 2018