سبب توقف وائل جسار عن إصدار ألبومات جديدة

أعلن الفنان وائل جسار عن قراره بعدم إصداره لألبومات مرة أخرى، واكتفاءه بإطلاق أغنية “سينجل” كل 3 أو 4 أشهر، موضحًا أن السبب في ذلك هو رغبته في عدم التأخر على الجمهور.

أوضح “جسار” الذي حل ضيفًا على راديو “إينرجي” في واحدة من سهرات رأس السنة التي تقدمها المحطة، أنه عند إصدار ألبوم يحتوي على 10 أغاني، يتعلق الجمهور بواحدة أو اثنتين فقط، معلقًا: “حرام الفنان يتعب كتير على ألبوم كامل، وما يظهرش منه إلا واحدة أو اثنين”.

نرشح لك: مفاجأة جديدة عن نهايات Black Mirror التفاعلية

أردف أنه يفضل دائمًا الأغاني الخاصة به حتى ولو غنى الكثير من الـ”Covers”، لافتًا إلى أن العندليب عبدالحليم حافظ والفنانين محمد الوهاب ووديع الصافي وفيروز وأم كلثوم وأسمهان ونور الهدى، وشيرين ويارا ونانسي عجرم وإليسا هم الفنانين الأقرب لقلبه.

في سياق متصل قال: “الستات مش موجودين في حياتنا مش هنغني”، موضحًا أن سبب حبه لموضوع أغنية “بالصدفة”، هو أن شخصًا يلتقي بحبيبته ويصير بينهما انسجام وزواج “بالصدفة”، موجهًا التحية للشاعر والملحن محمود عيد على هذه الأغنية.

وعن “أغاني المهرجانات قال: “اتفرضت علينا، بنسمعها أكيد لكن ده مش معناه إن هو ده الفن، مع احترامي للي بيعملوها، لكن هي حاجة ترند أو معمولة للناس

عشان يهيصوا ويتبسطوا، لكن الأغاني دي مع مرور الزمن هتموت”، متابعًا: “هذا بعكس بعض الأغانيّ مثل “غريبة الناس” و”بعدك بتحبه” و”جرح الماضي” لازال الجمهور يطلبها حتى الآن”.

شاهد: 10 حاجات ممكن تعملها ليلة رأس السنة..