تامر أمين يكشف الدروس المستفادة من إحراج محافظ القاهرة

هبة الله حسين

علق الإعلامي تامر أمين على توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي عدة تساؤلات إلى اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، والذي لم يستطع الأخير الإجابة عنها، منها دخل المحافظة، وإجمالي الأموال الموجودة في صندوق تطوير العشوائيات التابع للمحافظة، وميزانية المحافظة وعدد الكباري التي جرى تنفيذها للقاهرة خلال 4 أعوام.

قال “أمين” خلال تقديمه برنامجه “أخر النهار” عبر القناة الفضائية “النهار”، إنه رغم الإحراج الذي انتاب السيد المحافظ، لكن الحقيقة حوار الرئيس والأسئلة التي قام بتوجيهها له، ماهي إلا ثقافة جديدة في تعامل الحاكم مع مرؤسيه ومساعديه وموظفي الدولة.

نرشح لك: خالد الجندي عن سرقة الجن للمنازل: “هو غاوي فكة!”

وتابع، أن تلك الثقافة لم تكن معتادة من قبل، وتهدف إلى ضرورة العمل بجدية، لافتًا  إلى أن المحافظ هو رئيس جمهورية المحافظة لذا من الضروري أن يكون على علم بكل مايخص المحافظة سواء من خلال علمه بصندوق تطوير العشوائيات أو عدد الكباري المنفذة أو التي تم تصميمها داخل المحافظة وغيرها من الأمور، وذلك حتى يستطيع خدمة المواطنين داخل المحافظة ويكون قادر على حل المشكلات.

وأكد أن هذا الموقف استوقفه كثيرًا رغم إشفاقه على محافظ القاهرة، حيث نتج عن هذا الحوار دروس مستفادة، قائلًا:” أنا متأكد بعد مشهد إحراج محافظ القاهرة، كل المحافظين روحوا بليل قفلوا على نفسهم وقاعدوا يذاكروا موارد محافظتهم”، واصفا  المشهد بالقاسي لكنه إيجابي، في نفس الوقت ويدل أن مصر تتغير.

مشهد أحراج محافظ القاهرة

#أخر_النهار I تامر أمين : أنا متأكد بعد مشهد أحراج محافظ القاهرة كل المحافظين روحوا بليل قفلوا على نفسهم وقاعدوا يذاكروا موارد محافظتهملمشاهدة البث المباشر لقناة النهار https://goo.gl/nEgFGB

Posted by Al Nahar on Monday, December 17, 2018

 

شاهد: مرآة ذكية تساعدك في اختيار المكياج

شاهد: في يوم الشاي العالمـــي.. كيف أصبح الشاي جزءًا من حياة المصريين!