شاهد: أمينة خليل بالحجاب في "122"

نشرت الفنانة أمينة خليل ، فيديو الإعلان الرسمي الأول لفيلمها الجديد “122” بطولة طارق لطفي، وأحمد داود، وأحمد الفيشاوي

ظهرت “خليل” في الفيلم بالحجاب، أمام أحمد داود، في المقطع الذي نشرته على حسابها الرسمي على “إنستجرام”، مساء الجمعة”، وعلقت عليه قائلة: “بسم الله توكلنا على الله.. الإعلان الرسمي.. الفيلم يوم 10 يناير في جميع الدول العربية وفي مصر يوم 2 يناير”.

نرشح لك: فيديو: لقاء سويدان تبحث عن عريس بهذه المواصفات

View this post on Instagram

بسم الله.. توكلنا على الله.. الإعلان الرسمي الفيلم يوم ١٠ يناير في جميع الدول العربية و في مصر ٢ يناير @adawoodofficial @fathyabdelwahabofficial @mohamedmamdouhofficial_ #amina_khalil #fashion #elgounafilmfestival #elgounafilmfestival2018 #cristianoronaldo #messi #امينة_خليل #hanna_elzahed #هنا_الزاهد #تامر_حسني #باشا_مصر #امير_كرارة #مسرح_مصر #احمد_فهمي #دينا_الشربيني #محمد_صلاح #مو_صلاح #cocacola #cbc #mo_salah #mohamedsalah #علي_ربيع #محمد_رمضان #البدلة #الخلية #اكرم_حسني #طايع #garethbale #marcelo #neymar

A post shared by Amina_khalil أمينة_خليل (@amiinakhallil) on

الفيلم بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، وأحمد داود، وأمينة خليل، فضلا عن مشاركة محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج ياسر الياسري.

“122 ” تصوير أحمد كردوس، مونتاج وجرافيك عمرو عاكف، ديكور أحمد فايز، منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، ووضع سيف عريبي موسيقى الفيلم.

شاهد: “بغار عليكي”.. جديد وليد توفيق

شاهد| أغلى فساتين زفاف في العالم