ريهام سعيد تكشف أسباب تدخينها الشيشة

هبة الله حسين

استنكرت الإعلامية ريهام سعيد انتقاد البعض لها، بعدما شاهدوا صورتها التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تُدخن الشيشة.

قالت “سعيد” خلال حلقة مساء الإثنين من برنامج “صبايا الخير” عبر شاشة “الحياة”، إن الشيشة يتم تدخينها في الكثير من المقاهي، من قِبل العديد من الأشخاص، سواء كانوا رجالاً أم سيدات، مؤكدة على أن الشيشة أصبحت شائعة بين الكثيرين منذ حوالي 10 أعوام، لافتة إلى أنها لم تكن حينها تنجذب إليها، مُعلقة:”الست اللي بتشرب سجارة كانت بتستفزني”.

نرشح لك: الخميس.. زياد الرحباني ضيف “معكم منى الشاذلي”

تابعت، أنها غيرت وجهة نظرها تجاه تلك العادة التي كانت تنظر لها سابقًا، على أنها “عيب”، على حد وصفها، بسبب الأضرار التي تنتج عنها، وأنها اضطرت لتدخينها منذ خمس سنوات، حينما كانت تزور صديقتها في لبنان، موضحة أن صديقتها حينها عرضت عليها شرب “الشيشة” باعتبار أن تدخينها شيئًا أساسيًا لديهم، ولذلك قبلت عرضها كنوع من التجربة فقط.

أشارت إلى أنها وجدت طعمها مميزًا، بل وساعدها أيضًا على تسلية وقتها حينما تكون مع أصدقائها، لأنها تُشغلها عن كثرة الحديث، الذي دائما يكون عن الموضة والأزياء، مؤكدة على أنها تدخن الشيشة حاليًا، على الرغم من تيقنها بأنها عادة سيئة، حيث تسببت لها في التقليل من نشاطها الذي كانت تتمتع به في السابق.

كما أشارت إلى أنها تقدم نصائحها دائمًا للقضاء على ظاهرة المخدرات، لأنها جانب خطير لابد من القضاء عليها فورًا، لافتة إلى أنه على الرغم من ذلك فالتدخين سواء كان لسجائر أو شيشة لا يمكن مساواته بالمخدرات وكوارثها المتعددة.

ريهام سعيد تكشف لأول مرة أسباب تدخينها للشيشة #صبايا مع #ريهام_سعيد

ريهام سعيد تكشف لأول مرة أسباب تدخينها للشيشة…!! #صبايا مع #ريهام_سعيد

Posted by Alhayah TV on Monday, December 10, 2018