برومو

كيف تخلصت بلقيس من أزمتها النفسية

سارة عوض

كشفت الفنانة بلقيس فتحي، عن تلقيها العلاج النفسي، خلال الفترة الماضية، منوهة عن أنها كانت تُعاني من حالة نفسية سيئة، جعلتها تلجأ لطبيب نفسي.

نشرت بلقيس تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كتبت فيها: “منذ فترة بسيطة مضت كان اسم الدكتور النفسي، يوحي بالجنون والعته، وأن الشخص لن يزور الطبيب النفسي إلا إذا كان فاقد الأهلية”.

أردفت: “ولكن في الحقيقة نتعرض لبعض التوعك النفسي كما الجسدي ويستلزم الوضع العلاج من أجل الراحة والسعادة، لما كنت اشتكي من العوارض يقولون لي الأهل تبالغين”.

تابعت: “لكن عندما شرحت للطبيبة وبكيت من شدة الحرج واعتقدت أني مو طبيعية وعدتني أن الوضع سيتحسن إذا تجاوبت معها يوميًا (بالتمارين والعقاقير)، وتحسنت تمامًا بل أصبحت جريئة جدًا ومنفتحة ومنطلقة وتبدل الحال ١٠٠٪ وكأني إنسانة أخرى مو بلقيس المراهقة الانعزالية المليئة بالغموض”.

نرشح لك: هل يطفئ حماقي شموع “كعكة” الموسيقى لعام 2018؟

كانت بلقيس ذكرت من خلال تغريدة لها بالأمس، أنها تُعاني من “الرهاب الاجتماعي” قائلة: “تحدثت عن رحلتي في العلاج من الرهاب الاجتماعي باللجوء للطب النفسي والتخلص من المشكلة المزمنة التي تسللت إلى حياتي منذ سن المراهقة، وحتى فترة سابقة ليست بالبعيدة، منذ فترة قليلة كنت أخجل وأخشى من تبعات الحديث عن هذه المشكلة واليوم أملك الشجاعة الكافية الحمدلله”.

يذكر أن الفنانة بلقيس ليست الفنانة الأولى التي تعترف بذهابها لطبيب نفسي، ولكن الفنانة أصالة صرحت في آخر حفلاتها التي أُقيمت أول أمس في القاهرة الجديدة، أنها تواجه الضغوطات التي تتعرض لها من خلال حب جمهورها ومساعدة الدكتور مصطفى النحاس، طبيبها النفسي الخاص.

https://www.e3lam.org/2018/12/09/376099

شاهد| ملامح من حياة الفنانة شريهان

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock