أديب للمصوّر الدنماركي: ترضى حد يعمل كدا على مقبرة والدتك؟

محمد جمال

استنكر الإعلامي عمرو أديب، تسلق المصور الدنماركي، أندريس هافيد، لقمة الهرم برفقة صديقته، لتصوير مقطعًا إباحيًا، قائلًا: “إزاي تعمل كدا على مقبرة، ترضى حد يعمل كدا على مقبرة والدتك!”.

تهكم “أديب” خلال حلقة مساء السبت من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة”Mbc مصر”، على من اعتبروا أن ذلك الفيديو يعمل على ترويج السياحة، قائلاً: “نأجر الهرم مفروش أفضل، ويكون فيه أسعار مختلفة أعلاها قمة الهرم”.

كما أكد على أن هذه الواقعة تدق ناقوس الخطر لإعادة النظر في تنظيم وإدارة هذا المكان، مقترحًا تسليم منطقة الأهرامات لإحدى الشركات اليابانية أو الإنجليزية أو الألمانية لتنظيمها وإداراتها مقابل أن تدفع للدولة مليار دولار سنويًا.

نرشح لك: صور: ملكة جمال العالم 2018

على صعيد آخر أشار “أديب” إلى أن هذه المنطقة تحتاج إلى إعادة تنظيم، منذ عهد المهندس ابراهيم محلب، رئيس الوزراء الأسبق، مؤكدا على ضرورة تولي إحدى الشركات زمام الأمور في هذه المنطقة، حتى وإن كانت مصرية، بتمويل من رجال الأعمال، وذلك لإدارتها وتنظيمها.

كان قد نشر مصور دنماركي يدعى أندرياس هيفيد، فيديو له مع صديقته يتسلقان الهرم الأكبر “خوفو” بمنطقة الجيزة، للوصول إلى قمته، وتصوير مشاهد وصور جنسية، ما أثار ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حذف الفيديو الإباحي أعلى الهرم

شاهد: الخلاف في القصر الملكي.. حقيقة أم مجرد شائعات؟