سبب رفض مصطفى قمر تخليه عن "سكة العاشقين" لـ عمرو دياب

سارة عوض

قال الفنان مصطفى قمر، إن أغنية “إحنا لسه حبايب” أراد الفنان عمرو دياب غنائها، مُشيرًا إلى أنه كان قد اتفق مع الملحن عمرو مصطفى على أن تكون تلك الأغنية هي “الهيد” الخاص بالألبوم.

أشار “قمر” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “حفلة 11” المُذاع عبر شاشة “ON E”، مساء أمس الأربعاء، مع سمر يسري، إلى أنه وافق أن يأخذها “دياب” ولكن بشرط طرح الأغنية في الألبوم الجديد الخاص به، وعدم تأجيلها لألبومات التالية.

نرشح لك: إذاعة أحدث أغنية لـ محمد منير بدءًا من اليوم على “راديو النيل”

تابع: “قلت لعمرو مصطفى خلي بالك أنا هديك الأغنية، بس لو الأغنية خدها وركنها، أنا هغنيها، ولو خدها ونزلها خلاص أنا هفرحلك وهفرحله”.

أضّاف “قمر” أن الهضبة قام بغناء الأغنية في إحدى حفلاته فقط ولم يطرحها ضمن ألبومه وقتها، مُتابعًا: “قلت لعمرو أهو مغناش الأغنية وقالي أنت هتغنيها بعد ما غناها في الحفلة، فقلت له وإيه يعني، هى ما انتشرتش يعني والناس ماعرفتهاش أوي”.

أردف مصطفى قمر، أنه قام بغنائها فيما بعد، ولاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا، مُشيرًا إلى أنها عُرضت خلال فيديو كليب بفكرة مميزة، حيث ظهر فيه بشكل كارتوني، مما زاد من نجاحها وشهرتها.

وفي نفس السياق، قال “قمر” إنه تقابل مع “دياب” في إحدى الرحلات فيما بعد، منوهًا عن أنه قام بغناء”سكة العاشقين” أمامه، مُضيفًا: “أول ما سمعها قالي أنا عايز الأغنية دي ، قولتله معلش والله يا عمرو أنا عامل الأغنية دي لنفسي، وعامل بيها شكل جديد في الكليب، سامحني مش هقدر اديهالك”.

شاهد: الحلقة الأولى: بين فستان رانيا يوسف وفستان سارة عبد الرحمن.. بالعقل