عصام عبد الفتاح: كلام سيد عبد الحفيظ بتنجان

قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لا يوجد مخلوق يتدخل في عمل لجنة الحكام وذلك على خلفية تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأنه يتم استبعاد جهاد جريشة ومحمود البنا من تحكيم مباريات الزمالك.

ووصف عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش”، أن تصريحات سيد عبد الحفيظ تصريحات “أي بتنجان”، مؤكدا أن الحاكم هم الفئة الوحيدة التي تعترف بالخطأ في حال حدوثه وتعمل على تصحيحه سريعا، مطالبا بضرورة أن يتم تحديد العقوبات تجاه الأشخاص التي تهيين الحكام، مع وجود شفافية في توقيع العقوبات.

نرشح لك: رسميًا: محمد صلاح يفوز بجائزة اتحاد مشجعي كرة القدم

وأكد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الفترة الماضية شهدت تجاوزات عديدة ضد الحكام من عدة أطراف رغم أن الحكام المصريين من أفضل الحكام في العالم، موضحا أن البعض يبحث عن شماعة لفشله من خلال الحكام وهذا خطأ واضح.

وكشف رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم إن مجلس “الجبلاية”، سيناقش في اجتماعه اليوم الثلاثاء والذي يعد الأول بعد إجراء الانتخابات التكميلية مسأل تحديد منصب نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومناقشة مسألة مسابقات القسم الثاني وما يستجد من أعمال، مع وجود جميع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل.

خالد الغندور يرحل عن قناة بيراميدز