أحمد حسن يهاجم كرم كردي بسبب بيراميدز

هاجم أحمد حسن المشرف العام على فريق الكرة بنادي “بيراميدز”، الدكتور كرم كردي عضو اتحاد الكرة، على خلفية تصريحات الأخير حول تخوفه من فوز “بيراميدز” ببطولة الدوري المصري.

كتب “حسن” عددًا من التغريدات عبر حسابه على موقع “تويتر”، قال في إحداها: ” بالتأكيد أتفهم خوفك يا دكتور من فوز فريق “هندي” ببطولة الدوري المصري.. ولكني أعدك بأن خوفك سيستمر لنهاية الموسم”.

بينما وصف تصريحات “كردي” في تغريدة أخرى، بأنها تفتقد لكل قواعد كرة القدم ومبادىء الاتحاد الدولي “فيفا” في المنافسة الشريفة على البطولات، وأضاف في تغريدة ثالثة: “منطقي ألا يتمنى مسئولو وجماهير الأهلي والزمالك عدم حصول بيراميدز على الدوري الممتاز، ولكن أن يخرج علينا مسئول في اتحاد كرة القدم ويعلنها صراحة أنه لا يتمنى فوز بيراميدز ببطولة الدوري، فهذه تصريحات مثيرة وغريبة، وتفتقد لكل معاني الحيادية”.

أنهى أحمد حسن حديثه عن تصريحات كرم كردي، بأنه دائمًا ما يحاول تهدئة الأجواء في الأزمات الكروية، مشيرًا إلى أن مثل تلك التصريحات تزيد الأمور احتقانًا، واختتم تغريداته متسائلًا: “وأخيرا.. إذا كانت هذه تصريحات مسئولي كرة القدم، فكيف يكون هناك ثقة في إدارة اللعبة؟”.

نرشح لك: صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين

كان كرم كردي قد قال خلال مداخلته صباح اليوم الإثنين، في برنامج “ملعب 9090” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على الراديو 9090: “أتمنى أن يُتوج الزمالك ببطولة الدوري، وأخشى أن يكون بيراميدز.. وهو ما لا أتمناه”.

أيمن الكاشف: دخلت مجال التعليق الرياضي بـ”الصدفة”

شاهد| في ذكرى وفاته.. كيف استقبلت الدول العربية والأجنبية الشيخ عبد الباسط عبد الصمد؟