شاهد: نصيحة أبو تريكة لـ محمد محمود عقب انضمامه للأهلي

قال اللاعب محمد محمود المنضم حديثا من وادي دجلة إلى صفوف النادي الأهلي، أن النجم محمد أبو تريكة قدم له النصائح عندما تواجد في صفوف المنتخب الأوليمبي في الجزائر.

وتابع محمد محمود، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن محمد أبو تريكة خلال تواجده مع المنتخب الأوليمبي، نصحه مع زملائه بضرورة التركيز وأن من يبذل مجهودا لا يضيع.

وأضاف محمد محمود  أنه عقب انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي رسميا، نصحه محمد أبو تريكة بالتركيز في كل خطوة، موضحا أن أبو تريكة شخص واحد ولن يتم تعويضه، وأن عماد متعب توقع أن يكون شبيه محبوب الجماهير.

نرشح لك: شاهد: فوز مثير لـ ليفربول على إيفرتون

وأضاف أنه صمم على تواجد حسام غالي خلال توقيعه العقود نظرا لقيمته الكبيرة في النادي الأهلي، وأنه طلب ارتداء قميص غالي في الأهلي وهو رقم 14، وفي حال عدم إتاحته سيرتدي أي قميص أخر، موضحا أن غالي قال إنه سوف يقوم بتبني موهبته الكروية.

وكشف اللاعب في النهاية أنه سيكون اللاعب رقم واحد في مصر وفي العالم وأنه تلقى عروض خارجية من سويسرا وهولندا، ولكنه فضل اللاعب في صفوف النادي الأهلي، ووعد الجماهير بحصد لقب الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

واختتم اللاعب تصريحاته بأنه مباراة الإنتاج الحربي أمام وادي دجلة في الدور الأول للدوري الممتاز ستكون الأخيرة له بقميص وادي دجلة ثم ينضم بعدها إلى صفوف النادي الأهلي.

حقيقة طلب الأهلي التعاقد مع نجم فيتا كلوب

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول