شاهد: عصام عبد الفتاح يهدد بالاستقالة بسبب سيد عبد الحفيظ

محمد سلطان محمود

قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد، إن تصريحات سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، غير مقبولة وبها إهانة للجنة الحكام.

وأوضح عبد الفتاح في مداخلة هاتفية مع برنامج “ملعب ON” على شاشة “أون سبورت”، أن لجنة الحكام تقيم أداء أي حكم عقب المباريات، وفي حال ثبت إخفاقهم وتسببه في أزمة بين النادي واتحاد الكرة، يتم اتخاذ قرار غير معلن بإبعاد هذا الحكم عن مباريات الفريق المتضرر، لتفادي وجود مشاكل أخرى.

تابع رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن تصريحات سيد عبد الحفيظ، عقب مباراة الأهلي وبتروجت، بها إهانة وتهكم على التحكيم المصري، وهو ما يغضبه بشدة، مؤكدًا أنه في حال ثبت أن عبد الحفيظ لم يخطيء في حقه وحق لجنة الحكام، سيتقدم باستقالته.

نرشح لك.. شاهد: رسالة فاروق الفيشاوي لجماهير الأهلي 

بدوره قال سيد عبد الحفيظ إنه يستغرب غضب عصام عبد الفتاح من إشادته بحكم آخر، وتهديده بالاستقالة، في حين أنه تجاهل التصريحات التي تنتقد التحكيم من باقي الأندية خلال الشهرين الماضيين.

جدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال عقب مباراة فريقه مع بتروجت، إنه يرى عدم اعتماد لجنة الحكام على الثنائي جهاد جريشة ومحمود البنا لإدارة مباريات الزمالك أمرًا غير منطقيًا، وأضاف:“أتمنى أن يستعين اتحاد الكرة بالحكم الذي أدار مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري، فهي المباراة الوحيدة تقريبًا التي لم يحتسب خلالها ركلة جزاء أو خطأ فادح”.

عصام عبدالفتاح ينفعل على الهواء بسبب تصريحات سيد عبدالحفيظ.. أنا ممكن أستقيل دلوقتي لو كلامي غلط

عصام عبدالفتاح ينفعل على الهواء بسبب تصريحات سيد عبدالحفيظ.. أنا ممكن أستقيل دلوقتي لو كلامي غلط#ملعب_ON#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Saturday, December 1, 2018

شاهد: تفسير احتفال أحمد الشيخ بعد هدفه في بتروجت