محمد عواد يكشف تفاصيل انضمامه للزمالك ومفاوضاته مع الأهلي

محمد سلطان محمود

أجرى محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، المعار إلى صفوف الوحدة السعودي، مقابلة مع برنامج “الكورة” على شاشة قناة “روتانا خليجية”.

تحدث عواد عن كواليس انتقاله إلى اللعب في الدوري السعودي، وكذلك مفاوضات الأهلي والزمالك السابقة لضمه، ورؤيته لمستقبله مع نادي الوحدة.

نرشح لك: الزمالك يطالب الشناوي برد 5 مليون جنيه

وفيما يلي أبرز ما جاء في تصريحات محمد عواد:

1- المفاوضات بين نادي الوحدة ونادي الإسماعيلي، بدأت في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، حيث كنت أقدم مع زملائي موسمًا جيدًا، ونجحنا في إعادة الإسماعيلي إلى مكانته الطبيعية كمنافس للأهلي والزمالك، مع اختلاف الأمكانيات المادية.

2- بدأت مفاوضات انضمامي إلى نادي “الوحدة” عن طريق المستشار تركي آل الشيخ، الذي كلف وكيل اللاعبين عادل رماح بالتفاوض معي قبل نهاية الموسم بـ 3 أسابيع، ورحبت بالعرض المُقدم، خاصة أنني كنت أرغب في حسم موقفي قبل الدخول في معسكر منتخب مصر لبطولة كأس العالم.

3- كان من المفترض أن انضم إلى نادي “النصر”، لكن بعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ، انضممت لصفوف “الوحدة”، حرصَا منه على دعم النادي ومساعدته في العودة إلى منافسة الفرق الكبرى بالدوري السعودي.

4- سعيد بوجودي في نادي “الوحدة”، وراض إلى حد ما عن ما قدمته حتى الآن، وأتمنى أن أكون عند حسن ثقة “آل الشيخ” في قدراتي، وأن أساهم في إعادة نادي الوحدة إلى مكانته الطبيعية.

5- مفاوضات انضمامي إلى النادي الأهلي مستمرة منذ 3 سنوات، لكن لم يتم الإعلان عنها بسبب حالة التعصب بين جماهير نادي الإسماعيلي ونظيرتها في الأهلي.

6- قبل مفاوضات الأهلي، وقعت لنادي الزمالك، لكن غضب جماهير الإسماعيلي دفعني للتراجع والاستمرار مع الفريق.

7- الاحتراف الخارجي كان رغبتي الاولى، والدوري السعودي تطور كثيرًا هذا الموسم، وأتمنى أن يكون تألقي مع نادي الوحدة، بداية جيدة لمشواري في الاحتراف الخارجي، خاصة أن الدوري السعودي يحظى بمشاهدة جيدة، وله قوة تسويقية.

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول