برومو

رأي شادية في هؤلاء الفنانين

قالت سحر شاكر زوجة خالد طاهر شاكر، نجل شقيق الفنانة الكبيرة شادية، إن الفنانة الراحلة كانت تحب متابعة مسلسل “ريا وسكينة”، وكانت تعشق الفنانة عبلة كامل وتصفها بالتلقائية والطبيعية الشديدة.

أضافت سحر خلال حوارها مع إعلام دوت أورج أن شادية كانت ترى في الفنانة سمية الخشاب قدرات تمثيلية ممتازة. كما كانت تحب الفنانة منى زكي في مسلسل “الضوء الشارد”، ولم يكن يفوتها عملًا للفنان لطفي لبيب، قائلة: “كانت بتتفرج عليه دائماً خاصة مسلسل أزمة سكر”، وكانت ترى الحالة الفنية في هبوط مستمر وتقول: “ما فيش ورق”.

نرشح لك: أسرار عن كفن شادية ووصيتها وزيارتها للشعراوي

على صعيد آخر، أكدت أن شادية لم تندم أبداً على اعتزالها الفن، وعاشت من بعده على مدار ٣٣ سنة بنفس الوتيرة والإيقاع، حيث كانت مواظبة على صلاة الفجر وقراءة القرآن، ثم النوم لتستيقظ ٩ صباحاً فتصلّي ركعتين ثم تتناول طعام الإفطار وتقرأ الجرائد وتقوم بحل الكلمات المتقاطعة، بعد ذلك تصلي الضحى وتقرأ القرآن، وبعد صلاة الظهر يبدأ يومها فتجري بعض الاتصالات التليفونية أو تشاهد التلفزيون أو تتابع شئون البيت مع من يقوم عليها حتى صلاة العصر، بعدها تتناول طعام الغذاء ثم تنام وتستيقظ قبل المغرب وتنتظره للصلاًة، وما بين المغرب والعشاء الوقت المخصص بالكامل لقراءة القرآن الكريم ولا يجرؤ أحد أيّا كان على مقاطعتها فيه، فقد اعتادت قراءته بصوت خافت.

تابعت أنها بعد العشاء كانت تحرص على مشاهدة بعض المسلسلات ثم تذهب للنوم للاستيقاظ قبل الفجر بنصف ساعة… وهكذا، مضيفة: “كنت عندما أسألها عن حرصها على ضبط مؤشر المنبه قبل كل آذان بنصف ساعة كان ردها: علشان أنا اللي استنى الآذان مش الآذان اللي يستنّاني”. ومنذ اعتزالها وحتى ٢٠٠٦ كانت مواظبة على صيام يومي الأثنين والخميس دون انقطاع حتى توقفت بأمر طبيبها.

للاطلاع على الحوار كاملًا من هنــــــا

نقدم لك: اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock