محمد شيحه: الإسماعيلي يعيش في المستنقع

أبدى محمد شيحه وكيل اللاعبين، حزنه على الكبوة التي تعرض لها النادي الإسماعيلي، وسط تقصير من جانب اللاعبين أو مجلس الإدارة، مؤكدا أن أي مشجع  لن يوافق على ما وصل إليه حال النادي.

وأضاف شيحه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش”، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإسماعيلي يعيش حاليا في المستنقع، وأنه يتعرض لحملة من جانب بعض مؤيدي  مجالس الإدارات التي فشلت سابقا ولذلك فهم يظهروا  المشاهد السلبية.

وتابع محمد شيحه، أن الإسماعيلي يحتاج إلى التدعيم ببعض العناصر خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفي حال عدم تحقق ذلك سيتعرض الفريق لمزيد من الأزمات.

نرشح لك: شاهد: الزمالك يتخطى الجونة بثلاثية

وكشف وكيل اللاعبين، أن مواجهة الدراويش أمام ماسيجير نيجوزي بطل بوروندي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ 64 بالنسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا، غير مطمئنة خاصة وأن اللاعبين لا يشعروا بحجم المسئولية التي يواجهونها.

وأشار أن صور المحادثات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي مع سمير حلبية رئيس النادي المصري غير صحيحة وملفقة، مضيفا أن تلك الصور تدعي أنهم يتحصلوا على سمسرة من المصري، متابعا هل يعقل أن يقوم عدنان حلبية بالسمسرة من أموال والده رئيس النادي؟.

وتابع شيحة أنه منذ أن صدرت له رخصة بتوكيل اللاعبين عمل في النادي المصري، وكشف أنه من قام بعقد صفقة حسام حسن وإبراهيم حسن، موضحا أنه لم يحدث أي اتصال مع الثنائي التوأم منذ عام وكان أخر لقاء في منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

علي غزال يقترب من الانضمام للأهلي “مجانا”

نقدم لك| اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة