عمرو الصفتي: علاقتي بجمهور الزمالك كانت سيئة

كشف عمرو الصفتي، مدافع الزمالك السابق، عن بدايته كلاعب ناشيء في النادي المصري وانتقاله بعدها إلى صفوف الزمالك، قبل اعتزاله والاتجاه للتدريب.

 وقال الصفتي في حواره مع كريم خطاب عبر برنامج “في الاستاد”، على نجوم إف إم، يوم الإثنين: “اعتزلت من سنة 2013، وقابلت عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي مؤخرا وطالبني أدرب ناشئين الفريق، وأحببت مجال التدريب”.

كما تحدث عن انتقاله من المصري إلى الزمالك، موضحًا: ” بقيت زملكاوي من ساعة ما ارتديت قميص الزمالك، وشعرت أنه بيتي وأنا لعبت 5 سنوات في النادي، وفترتي ظلم فيها جيل كامل من 2006 حتى 2011 ولم نحصل سوى على بطولة واحدة كأس مصر 2008”.

نرشح لك: علي غزال يقترب من الانضمام للأهلي “مجانا”

وتابع: “أي هزيمة كنت أجلس في البيت والإعلام كان يرصد كل شيء، واللي بيلعب مع الأندية الكبيرة عليه أن يتحمل كل الضغوط، ومع نهاية تعاقدي علاقتي مع الجمهور كانت سيئة”.

 أضاف الصفتي: “مبارياتنا أمام الأهلي كانت مشكلة وكنا نلعب أمام الجيل الذهبي للأهلي وكان أغلبهم دوليين منتخب مصر، والسنة الأخيرة الجمهور لم يعد يتقبلني”.

واختتم تصريحه عن علاقته بالزمالك قائلا: “هذه عادة أن اللاعبين القدامى الجمهور لا يقبلهم وهذا حصل مع حازم إمام ومحمود فتح الله، والحكم علي ناجح أو فاشل بعدد المباريات التي خضتها، وأنا لعبت مع كل المدربين الذين تولوا المسؤولية، وأيضا لم يكن هناك أموال والجميع يتذكر حملات مثل ناديك يناديك”.

تشكيل الزمالك لمواجهة الجونة

نقدم لك| اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة