شاهد: مزحة كاذبة من بيومي فؤاد تثير أزمة

استنكر الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، ما صرح به الفنان بيومى فؤاد حول إتلافه إحدى اللوحات الفنية فترة عمله بقطاع الفنون التشكيلية.

وقال رئيس قطاع الفنون التشكيلية، إن بيومى فؤاد كان يعمل بالإدارة العامة لبحوث الصيانة والترميم لكنه كان مديرا لإدارة حقوق الملكية الفكرية، ولم يكن معنيا بأعمال الترميم، وحصل على إجازة بدون مرتب قبل أن أتولى مهام رئاسة القطاع، وما ذكره فى لقائه ببرنامج “أنا وبنتى” غير حقيقى ومجرد مزحة غير موفقة من فنان كوميدى أراد أن يُضحك المُشاهدين فأغضبهم.

نرشح لك: عرض “حشمت الأبيض” لـ بيومي فؤاد على الإنترنت

وأضاف خالد سرور، فى بيان له اليوم، أنه تم الاتصال بالفنان بيومى فؤاد عن طريق الفنان عمرو عبد اللطيف مدير عام الإدارة المذكورة، قائلا، إنه اعتذر عما بدر منه ووعد بأن يوضح الحقيقة للإعلام فى أسرع وقت.

كان الفنان بيومى فؤاد قال في برنامج “أنا وبنتى” الذي يقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما على فضائية “ON E” إنه أحدث كارثة فى قطاع الفنون وقت توليه منصب رئيس قسم ترميم اللوحات الورقية ومدير إدارة حماية الملكية الفكرية.

وأوضح بيومى فؤاد، إن القطاع كان يمتلك العديد من اللوحات الفنية والتى تحتاج إلى عمليات ترميم، وكانت من بين هذه اللوحات واحدة كانت متهالكة ولونها أصفر فطلب من الموظفين بالقطاع بوضع اللوحة فى محاليل لتنظيفها، وبعد ذلك اخرج اللوحة ولكنها للأسف ظهرت تالفة.

ومزح بيومى فؤاد، وقال للموظفين إنهم السبب فى تلف اللوحة لأنهم تركوا اللوحة فى المحاليل لفترة طويلة.

شاهد: في يوم الرجل العالمي.. تابع أبرز صفات الرجل المصري