"أديب": "لازم نعمل عروسة مولد مُحجبة!"

سارة عوض

أعرب الإعلامي عمرو أديب ، عن استيائه من ارتفاع أسعار عرائس المولد النبوي، الذي وصل إلى ألف جنيهًا لبعض العرائس الحلوى، بالإضافة إلى أنه أبدى اندهاشه من عرائس المولد المُحجبة، وعلق مُنزعجًا: ” بعد عشرات آلاف السنين اكتشفنا إن إحنا لازم نعمل عروسة مولد مُحجبة”.

تابع “أديب” خلال تقدّيمه برنامج “الحكاية” المُذاع على قناة “mbc مصر”، مساء أمس الأحد، “والناس بتقول لازم تبقى مُجحبة عشان تغطي عورتها”، مضيفًا: ” عورة أيه دي عروسة مولد هيبقى عندها عورة إزاي”.

نرشح لك: تعليق عمرو أديب على شعر صدر محمد صلاح

أشار الإعلامي إلى أنه متوافق مع المُحجبات، وليس ضدهم ولكن تعجب من ظهور عرائس حلوى مُحجبة في الاحتفالات الحالية بالمولد النبوي.

وتساءل عن ما علاقة كل هذا اللغط، بآداب الاحتفال بمولد النبوي الشريف، حيث أشار إلى ضرورة نشر تعاليم التسامح والرحمة والمحبة بين المسلمين، مُشيرًا إلى أنه ينبغي علينا مراعاة ظروف الآخرين في حالة احتياجهم أي شيء وتوفرها لهم، متابعًا: “يا جماعة بدل الألف جنيه اللي بندفعها في العروسة، البطانية بـ 50 جنيه، الألف جنيه دول يكفوا بطاطين لقرية كاملة”.

ألمح “أديب” إلى أن المجتمع المصري تغير، وأصبح يهتم بالشكليات بطريقة مُبالغ فيها وصلت إلى التركيز على الشكل الخارجي لعلب حلوى المولد، مما أثار غضبه بشدة.

رد قوي جدا من عمرو أديب حول عروسة المولد المحجبة والمطلقة

رد قوي جدا من عمرو أديب حول عروسة المولد المحجبة والمطلقة

Posted by ‎الحكاية‎ on Sunday, November 18, 2018

شاهد: نصائح “حماية المستهلك” لشراء حلوى المولد