قرارات صارمة للخطيب في الأهلي

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أنه اتخذ عدة قرارات هامة وذلك بعد خسارة الفريق الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الترجي بثلاثية نظيفة.

وقال الخطيب في تصريحات لقناة الأهلي:” سياسة الأهلي عبر التاريخ تجاهل الدخول في أي مهاترات، نقوم بدراسة الملفات جيدا ونتخذ الإجراءات للحفاظ على حقوق الأهلي، ومواقفنا معلنة في ذلك”.

وأضاف:” سأقوم بمحاسبة صاحب أي تصرف لا يتناسب مع الأهلي، لن أرى خطأ وأتركه”، مضيفا “كان لنا دور غير معلن بالتواصل مع الأجهزة المعنية لضمان سلامة الفريق والجماهير، وهو أهم عندي من أي شيء”.

وعن سبب تراجع أداء الفريق في البطولة الأفريقية، قال:” تسلمنا من المجلس السابق قائمة بها 26 لاعبا، و4 أماكن فارغة، لم يكن هناك أي فرصة للتغيير، لكن تحررنا الآن من القائمة، وسنقوم بفتح كل الملفات”.

نرشح لك: اتحاد الكرة يعلن استبعاد السولية وهاني من معسكر المنتخب 

وتابع: “اتخذت بعض القرارات للفترة المقبلة، طلبت تقارير فنية وإدارية وطبية، حتى لو كان الأهلي توج باللقب كنت سأطلب هذه التقارير، رأيت أخطاء كان من الصعب معالجتها أثناء البطولة”.

وأردف: “سنقوم بإعادة بناء الفريق في يناير المقبل بناء قوي، الأمر حتمي، وسنقوم بإعادة هيكلة إدارة قطاع الكرة بما تتطلبه المرحلة المقبلة”.

وأشاد رئيس الأهلي بناشئي الفريق معتبرا أنهم مستقبل الفريق، مضيفا: “طلبت من عادل عبد الرحمن تقريرا عن الناشئين، لكن لا بد أن يكون هناك لاعبين من أصحاب الخبرات”.

وأتم: “نهاية باب القيد الإفريقي للموسم الجديد الخميس المقبل، لذا سأعود لمجلس الإدارة يوم الأربعاء لاتخاذ القرارات اللازمة”.

الخطيب: الهزيمة أمام الترجي الأسوأ في حياتي

شاهد: أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة