هل عاقبت beIN Sports وائل جمعة؟

يشارك وائل جمعة نجم الأهلي السابق والمحلل الفني بقنوات beIN Sports، في الأستديو التحليل للدوري الأسباني وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

ويواجه نادي خيتافى نادي فالنسيا في تمام الساعة الخامسة والربع مساء، بينما تقام مباراة أتلتيكو مدريد أمام أتليتك بلباو في تمام السابعة والنصف مساء.

نرشح لك.. وفاة أحد مشجعي الأهلي حزنًا على خسارة اللقب الأفريقي

ظهور وائل جمعة، ينفي الأخبار التي ترددت عن نية شبكة قنوات beIN Sports، توقيع عقوبات سرية على وائل جمعة محلل القناة باستبعاده من تحليل المباريات الكبيرة، حيث أحرج “جمعة”، جمال الشريف الخبير التحكيمي بقنوات beIN sports، خلال تواجدهما في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث الشريف عن الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما الذي سيدير لقاء الإياب بعد قليل، واستشهد بعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح وليد أزارو في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي العام الماضي

وردّ جمعة على الشريف قائلا: “مينفعش أكون برة الاستوديو تقولي أن الكرة ركلة جزاء، وبعد ما ندخل الاستوديو تنفي أنها ركلة جزاء”.

ليجيبه الشريف أنه مازال متمسكًا برأيه أنها ضربة جزاء، لكن أحيانًا يغير رأيه بعد الاستماع إلى أراء باقي المحللين في الاستوديو.

“شوبير” لـ مخرج مباراة الذهاب الأفريقي: ياريت تكون اتعلمت

شاهد| أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة