زكريا ناصف: وصف كارتيرون بالمتواطئ لن يمر مرور الكرام

أكد الإعلامي زكريا ناصف، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لا يساند النادي الأهلي عكس ما يقال.

وأضاف زكريا ناصف، خلال برنامج “الماتش”، على قناة “صدى البلد”، أن “الكاف” وقع عقوبة على شريف إكرامي حارس الأهلي مع إيقافه مباراتين، وقام بتوقيع عقوبة على جماهير النادي الأهلي مع إيقاف التنفيذ وفرض غرامة مالية بقيمة 20 ألف دولار على النادي مع إيقاف المغربي وليد أزارو مباراتين واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي للتحقيق معه، بعد كشف تعرضه للضرب من جانب أحد لاعبي نادي الترجي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت الجمعة الماضية على ملعب الجيش ببرج العرب وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-1.

وكشف زكريا ناصف، أن “الكاف” اتهم باتريس كارتيرون بالتواطؤ، وهو وصف لن يمر مرور الكرام من جانب مسئولي النادي الأهلي وسيتم الرد عليه بعد انتهاء مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب ناصف، أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بضرورة مراجعة تصرفاته والنظر إلى كيفية يتم توقيع عقوبات داخل الاتحاد.

وقال زكريا ناصف، إن كرم كردي عضو في لجنة العقوبات في الاتحاد الإفريقي، حاول أن يتواصل معه بصفة شخصية ولكنه لم يجد استجابة للاستفسار منه حيال ما سبق ذكره.

وهاجم زكريا ناصف الاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة بعد أن أصدر بيانا يدعم فيه النادي الأهلي ضد عقوبات “الكاف”، متسائلا ما الدعم الذي قدمه الاتحاد المصري للنادي الأهلي.

شاهد: أزارو.. إيقاف لم يستغرق 48 ساعة