كيف أحرج عمرو دياب رامي صبري؟

كشف الفنان رامي صبري ، عن موقف جمعه بالفنان عمرو دياب، خلال حفل زفاف ابن المنتج محسن جابر، موضحًا أن “دياب” لم يقم بمصافحته بحرارة خلال الحفل.

قال “صبري” خلال حواره مع برنامج “حفلة 11″، المُذاع عبر شاشة “ON E”، مع سمر يسري، إنه عندما يُسأل عن عمرو دياب وعلاقته به، لم يُقلل من قيمته في أيّ لقاء، بل يُعظم منه.

تابع: “أنا زعلان من عمرو دياب، أنا المطربين القليلين اللي بيحبوا عمرو دياب بجد،وهو عارف كدة، ولا عمري بنافسه ولا بشتغل عشان أبقى احسن منه”.

نرشح لك: أغنية وطنية لـ عمرو دياب من كلمات “الأبنودي” وألحان “رحيم”

أردف أنه دائمًا ما يتحدث عن “دياب” بشكل جيد، منوهًا عن أن سبب استيائه من عمرو دياب هو موقف جمعه به خلال حفل زفاف ابن المنتج محسن جابر، مشيرًا إلى أنه كان موقفًا غريبًا ولا يفهمه حتى الآن.

أوضح “صبري” أنه التقى بـ “دياب” على المسرح، وذهب ليُلقي “السلام” عليه لكنه رد بطريقة محرجة قائلًا في الميكرفون “أهلًا أزيك يا حبيبي”، مشيرًا أنه شعر بالضيق الشديد من ذلك الموقف، وندم لذهابه لإلقاء التحية عليه.

أكد “صبري” أنه لا زال يحب عمرو دياب، ولن تتغير محبته كفنان، لكن علاقته الشخصية والاحترام المتبادل بينهم سيتغير، لافتًا إلى أنه لم يستمع لألبوم عمرو دياب “كل حياتي” بسبب ذلك الموقف.

استكمل: “موقف السلام دا خلاني اتكسفله، وهو عمره ما عمل كده معايا”

بهاء الدين محمد يوضح سبب رفضه التعاون مع عمرو دياب