"فيفا": حكم الأهلي والترجي لم يستبعد من مونديال الأندية

قال سيجوليني المتحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إن قائمة حكام كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى الإمارات ديسمبر المقبل، لم تشهد أى تعديلات.

أضّاف المتحدث باسم “الفيفا”، “قائمة حكام المونديال لم تشهد أيّ تعديلات حتى الوقت الحالي، والتى تم الإعلان عنها في 17 أكتوبر الماضى”، وفقًا لتصريحاته لـ “اليوم السابع“.

وذلك على خلفية تقارير صحفية تونسية، كانت قد أكدت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر استبعاد الجزائري مهدي عبيد، الذي أدار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا من كأس العالم للأندية.

نرشح لك: السفير المصري بتونس يُحذر جمهور الأهلي

وينافس الأهلي نظيره الترجي التونسي على بطولة أفريقيا، حيث يلتقى الفريقان فى إياب نهائي البطولة يوم الجمعة المقبل، على ملعب “رادس”، وكان الأهلي تفوق ذهابًا بنتيجة 3-1، على ملعب برج العرب.

ويستعد الحكم الجزائري مهدي عبيد، للمشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات في ديسمبر المقبل، وسيكون حكم الساحة الأفريقي الوحيد المشارك في البطولة.

تقام بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل وتأهل للبطولة حتى الآن العين الإماراتى وريال مدريد الإسباني وجوادالاخارا المكسيكى وويلنتون النيوزيلندى وتنتظر أبطال آسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا.

وفد رسمي من الترجي يستقبل الأهلي في المطار