زاهي حواس يكشف قصة طرده لـ بيونسيه من الأهرامات

أسماء شكري

كشف الدكتور زاهي حواس عالم الآثار، قصة طرده للمطربة الأمريكية بيونسيه، خلال زيارتها للأهرامات، مؤكدًا أنه دائمًا ما يسأله الصحفيون في الخارج عن هذا الموقف.

قال “حواس” خلال حواره مع المحامي خالد أبو بكر في حلقة أمس من برنامج “الحياة اليوم” عبر شاشة “الحياة”، إن القصة ترجع إلى عام 2010 عندما أبلغه وزير السياحة وقتها أن بيونسيه تطلب مقابلته.

أضاف أنه كان من المقرر أن يتقابلا في الأهرامات في الساعة الرابعة، مشيرًا إلى أنه ظل ينتظر بيونسيه حتى الساعة الخامسة والنصف، لافتًا إلى أنها حضرت مرتدية زيًا باللون الأبيض ، قائلًا: “عاملة نفسها الملكة كليوباترا”.

نرشح لك: تعليق أسامة كمال على ترحيب “ميركل” بالرئيس السيسي

في نفس السياق، تابع زاهي حواس أنه بدأ يتحدث مع المطربة الأمريكية عن الآثار المصرية، مضيفًا أنه كان برفقتها مصور يقوم بتصويرها خلال اللقاء.

استطرد “حواس” أنه طلب من فتاة مساعدة له وهي أمريكية، التقاط صور أثناء لقائه بـ بيونسيه، مضيفًا أنه فوجىء أثناء ذلك بهجوم الحارس الشخصي للمطربة الأمريكية على الفتاة المساعدة له وأخذ منها الكاميرا ودفعها بقوة.

استكمل زاهي حواس أنه نهَر الحارس قائلًا له و لـ بيونسيه: “اخرس.. انت وهي هنا ولا حاجة.. انتو برة”، مضيفًا أنه خرج وتركهم، وعندما سأله الصحفيون عندما وجدوه خارجًا في غضب ما رأيك في بيونسيه؟ أجابهم: “غبية”.

بيومي فؤاد رئيس أمريكي من أصول مصرية

شاهد: ملخص زيارة ميلانيا ترامب لمصر..