برومو

لأول مرة.. جوني ديب خارج فريق عمل فيلم “Pirates of the Caribbean”

نرمين حلمي

قررت “والت ديزني”، شركة الإنتاج العالمية، تقديم الجزء الجديد من سلسلة أفلام “Pirates of the Caribbean”، دون الاستعانة بجوني ديب كبطل للفيلم، بعدما قَدم الدور على مدار الـ 15 عامًا الماضية.

جسد “ديب” شخصية الكابتن “جاك سبارو” في الخمسة أجزاء السابقة من السلسلة بتميز ملحوظ، استطاع أن يكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة له وللفيلم بسببها على مدار الأعوام الماضية.

نرشح لك.. منصة FilmStruck توقف عرض أفلامها في نوفمبر 2018

ووفقًا لـ”Daily Mail“، أكد السيناريست ستيوارت بيتي، مؤلف عدة أجزاء من سلسلة ” Pirates of the Caribbean”، عدم وجود “ديب” وسط فريق عمل الجزء الجديد من الفيلم، الذي سيطرح خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه استطاع أن يجسد تلك الشخصية بطريقته الخاصة، التي نالت استحسان الجمهور، وأكسبه قدرًا كبيرًا من الشهرة، ظل معروفًا به حتى الاَن.

وفي السياق ذاته، تابع “بيتي” مشيرًا إلى أن وجوده في الأجزاء السابقة من الفيلم كان شيئًا رائعًا له ولطاقم العمل أيضًا، مادحًا في أدائه، موضحًا أن أطفال كثيرين من مختلف أنحاء العالم، أحبوا الشخصية التي أداها في الفيلم كثيرًا.

جدير بالذكر أن سلسلة Pirates of the Caribbean، أطلقت في مختلف دور العرض السينمائي منذ عام 2003، وشملت 5 أفلام، هم: Pirates of the
Caribbean: The Curse of the Black Pearl، و ” Pirates of the Caribbean: Dead Man’s Chest” في 2006، و Pirates of the
Caribbean: At World’s End في 2007، “Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides” في 2011،
“Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales” في 2017.

نقدم لك| هل خدع تامر حسني جمهوره

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock